وفد من الولايات المتحدة يزور مصابى دير الأنبا صموئيل "صور" | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

وفد من الولايات المتحدة يزور مصابى دير الأنبا صموئيل "صور"

سالي عاطف / 2018-11-10 17:48:41 / سياسة
وفد أمريكى

وفد أمريكى

التقى وفد من الهيئة القبطية الامريكية ،والنادى الثقافي المصرى في نيويورك بأسر شهداء حادث دير الأنبا صموئيل ، وكذلك تفقد الوفد حالة المصابين في مستشفى الشيخ زايد التخصصى وأطمئن الوفد على حالة المصابين من طاقم الأطباء في المستشفى وتاكد من تلقيهم رعاية فائقة .

وقال عادل عجيب، رئيس الهيئة القبطية الامريكية ، ان حالة المصابين المعنوية مرتفعة بالرغم مما شاهدوه في الحادث وفقدانهم لاقاربهم ، وأكد ان مطرانية المنيا وأبوقرقاص تقوم بدور فعال في الاهتمام بالحالات المصابة ورعايتهم ووجه الشكر للقس ديمتريوس نصحى ، الذى يرافق المصابين ف المستشفى ، وأكد " عجيب" على استعداد الهيئة القبطية الأمريكية لتقديم أي خدمات أو رعايا للمصابين حتى لو السفر للخارج مشيرا الى انه أقل ما يقدم للمعترفين.

وقالت جاكلين سعد أنه بالرغم من هول ما شاهدوه المصابين وفقدانهم لذويهم الا ان الثبات والعزيمة والقوة كانت سماتهم وأشارت الى  انها سعيدة بهذا اللقاء خاصة مع الأطفال المصابين وأكدت أن زيارة المصابين وأسر الشهداء كانت الأولوية الأولى لهم خلال زيارتهم لمصر .

ودعا  المهندس طارق سليمان ،رئيس النادى الثقافي المصرى في نيويورك المجتمع المدنى والشخصيات العامة للقيام بواجبهم وزيارة المصابين والتخفيف عنهم خاصة الأطفال الذين مازالوا يتذكروا هذا الحادث الأسود ، وأشار الى ان العمليات الإرهابية تزيدنا تماسكا ووحدة وأضاف ان النادى على استعداد لتقديم كل ما يطلبه المصابين أو أسر الشهداء .

وقال نشات زنفل ، نائب رئيس النادى الثقافي المصرى  في نيويورك ان الحادث مصابا لمصر كلها والشهداء ابائنا وامهاتنا وأبنائنا وكذلك المصابين وأكد على ضرورة محاربة الإرهاب بالتعليم والثقافة وقطع جذوره والقصاص للشهداء ،قدم الوفد باقات الورود للمصابين وكذلك حلوى المولد النبوى .

 

وفد من أمريكا
وفد أمريكى مع المصابين


وفد امريكى ومصابى الدير


 


اضف تعليقك

لأعلى