خاشقجي المحروم من وطنه دنيا وآخرة.. أردوغان للسعودية  "تسجيلاتك عندي" وضاحي خلفان "جمال حي" و خديجة "أذابوا جسده" | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

خاشقجي المحروم من وطنه دنيا وآخرة.. أردوغان للسعودية  "تسجيلاتك عندي" وضاحي خلفان "جمال حي" و خديجة "أذابوا جسده"

جمال خاشقجي

جمال خاشقجي

أوصى عند موته بدفن جثمانه في المدينة المنورة، ولكن عائلته لم تستطيع تنفيذ الوصية حتى الأن نظراً لعدم اظهار الحقيقة حول مكان جثمانة، الآمر الذي يضع العديد من التكهنات حول قصة موته، ولكن وصل الأمر إلى نقطة النهاية بعدما تداولت بعض وكالات الأنباء خبر تقطيع جسد الصحفي جمال خاشقجي، في سفارة السعودية بإسطنبول، وإذابة أعضائه بمادة حمضية لإخفاء الجريمة.

 

 

 

خديجة "إذابة جسد خاشقجي":

غردت خديجة جنكيز وقالت: "أنا عاجزة عن إيجاد الكلمات للتعبير عن شعوري بالصدمة وبالأسى لسماع خبر إذابة جسدك يا جمال! بالأحماض، بعدما قتلوك وقطعوك!، وحرماننا من الصلاة عليك ودفنك في المدينة المنورة كما أوصيت، كما تستحق، وكما نستحق"، وتابعت: "أهؤلاء القتلة ومن أمرهم بشر؟"، لتضيف بعدها: "رحماك يا ربي، "أطالب بالحقيقة وبالعدالة".

صورة

 

أردوغان "التسجيلات الصوتية":

نظراً لعدم توافر أدلة جديدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن القضية،  بعد أن توعد أمام العالم بالكشف عن المزيد من الحقائق، استغل سقطه جديدة يوقع بها الجانب السعودي أمام العالم وهي التسجيلات الصوتية.

 

وعقد أردوغان مؤتمر صحفي جديد صباح اليوم في أنقرة، قال فيه:" أن أنقرة أطلعت السعودية والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وبريطانيا على التسجيلات الصوتية الخاصة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

وأضاف أردوغان، : "الأشخاص الـ15 يعرفون بالتأكيد من هو القاتل أو القتلة، والحكومة السعودية قادرة على الكشف عن القاتل من خلال دفع هؤلاء إلى الاعتراف".

 

وأكد الرئيس التركي، أن القتلة بين الأشخاص الـ15 أو الـ18"، ووصفهم بـ"فريق الموت"، لافتا أنهم وصلوا اسطنبول من السعودية قبيل مقتل خاشقجي، في مبنى القنصلية السعودية، في 2 أكتوبر الماضي، وأضاف: "لا داعي للبحث عنهم في أي مكان آخر".

 

 

ضاحي خلفان "خاشقجي على قيد الحياة":

فجر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة السابق في دبي، قضية جديدة اليوم، بعدما غرد على حسابه الرسمي،  بخصوص "خاشقجي" وقال : "طالما لم يجدوا جثة ولم يجدوا الـ DNA لخاشقجي، وعائلته لم تعمل عزاء على ما يبدو، قد يكون خاشقجي على قيد الحياة".

صورة

 

رئيس مخابرات السعودية السابق "ارفض اتهام ولي العهد":

علق تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية السابق عن فخر بلاده بنظامها القضائي، في كلمة له في معهد السلام الدولي في نيويورك: "المملكة لن تقبل بأي محاكمة دولية للنظر في أمر سعودي، والنظام القضائي السعودي هو سليم ويعمل بوضوح، وسيأخذ التحقيق مجراه المملكة لن تقبل أبدا التدخل الأجنبي في نظامها القضائي"، رافضاً توجيه اتهام لولي العهد دون دليل.

 

وكان فيصل قد حرم من إلقاء محاضرة في جامعة "هارفارد"، على خلفية قضية خاشقجي في الاحد الماضي، وعلق على القرار قائلاً: "ببساطة، لا أستطيع فهم كيف لشخص مثلي أن يكون له علاقة بأي مما يحدث في المملكة.. وأن يتعرض للغمز، أو يوصم بالذنب من مؤسسة مثل هارفارد".

 


اضف تعليقك

لأعلى