أفريقيا يا أهلي..ضغط اهلاوي في الدقيقة 70 | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

أفريقيا يا أهلي..ضغط اهلاوي في الدقيقة 70

عادل نصار / 2018-11-09 22:33:05 / رياضة
الاهلى

الاهلى

شهدت العشرين دقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، ضغط من لاعبي النادي الأهلي على مرمى الترجي التونسي في اياب نهائي بطول افريقيا.

 

واجرى النادي الاهلي تبدلين في الدقيقة 63 من احداث مباراته مع الترجي التونسي في اياب نهائي ابطال افريقيا والمقامة في رادس بتونس.

ودخل صلاح محسن بدلا من محمد هاني، ونزول كريم نديدفيد بدلا ميدو جابر للاصابة.

ويتابع عشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية والعالم، ملعب استاد رادس في تونس، و القمام عليه المواجهة العالمية بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب نهائي أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

واحرز سعد البدير هدفي الترجي الاول في الدقيقة 44، والثاني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني .

فيما اخرج حكم مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي في اياب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، كارت اصفر للاعبين في دقيقة واحد، واظهر الكارت الاصفر لـ وليد سليمان مهاجم الاهلي، و كيلوبالي مدافع الترجي.

وكان انتهى الشوط الأول من مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، بفوز الترجي التونسي بهدف لمهاجم الفريق التونسي سعد بقير.

ودارت المباراة بهجوم تونسي كبير في محاولة لإحراز هدفين يتمكن بهما من الفوز بالبطولة، فيما دافع النادي الأهلي بضراوة للحفاظ على فارق الهدفين الذين أحرزهما في مباراة الذهاب في الإسكندرية والتي انتهت بنتيجة 3-1.

ويتابع عشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية والعالم، ملعب استاد رادس في تونس، و القمام عليه المواجهة العالمية بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب نهائي أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

و أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمباراة الترجي المقرر إقامتها بعد قليل في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وجاء التشكيل كالتالي ، حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، أيمن أشرف وسعد سمير وساليف كوليبالي ومحمد هاني.

وفي خط الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية وإسلام محارب وميدو جابر، أما الهجوم: وليد سليمان ومروان محسن.


اضف تعليقك

لأعلى