أفريقيا يا أهلي..ضغط اهلاوي في الدقيقة 70 | الصباح
الداخلية تستقبل وفداً لعدد من مراسلى القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية فى زيارة لسجن المرج(صور)     elsaba7     العصار بالبرلمان: "محدش بيفرض علينا حاجة ومصر دولة كبيرة"     elsaba7     أسرة طفل من الغربية لـ " مجدى يعقوب " : أبننا يحتاج لزرع قلب وأملنا فيك كبير     elsaba7     مقتل 16 جندي تركي علي يد القوات المسلحة الليبية     elsaba7     اللجنة الوطنية للقضاء علي ختان الاناث تشكر شيخ الازهر ومجمع البحوث الاسلامية     elsaba7     وزيرة التضامن: إنخفاض أسعار الحج هذا العام لتراجع سعر الدولار     elsaba7     وفاء عامر وجيهان خليل ومنه عرفة أبرز الحاضرين في ديفيليه شهبندر     elsaba7     انطلاق اكبر مؤتمر لسوق الانتاج العربى المشترك ٢٠٢٠ بالغردقة مارس القادم     elsaba7     نميرةً نجم: الإنسان بين واجبات الدفاع عن حقوقه وضروريات مكافحة الإرهاب في أفريقيا     elsaba7     مجدي شاكر يكتب: لقد وصف الأجداد الجنة والنار؟     elsaba7     تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بالمبعوث الإثيوبي     elsaba7     " نصف الأجرة " مبادرة لتشجيع الزبائن ركوب التاكسى بالمحلة     elsaba7    

أفريقيا يا أهلي..ضغط اهلاوي في الدقيقة 70

عادل نصار / 2018-11-09 22:33:05 / رياضة
الاهلى

الاهلى

شهدت العشرين دقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، ضغط من لاعبي النادي الأهلي على مرمى الترجي التونسي في اياب نهائي بطول افريقيا.

 

واجرى النادي الاهلي تبدلين في الدقيقة 63 من احداث مباراته مع الترجي التونسي في اياب نهائي ابطال افريقيا والمقامة في رادس بتونس.

ودخل صلاح محسن بدلا من محمد هاني، ونزول كريم نديدفيد بدلا ميدو جابر للاصابة.

ويتابع عشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية والعالم، ملعب استاد رادس في تونس، و القمام عليه المواجهة العالمية بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب نهائي أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

واحرز سعد البدير هدفي الترجي الاول في الدقيقة 44، والثاني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني .

فيما اخرج حكم مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي في اياب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، كارت اصفر للاعبين في دقيقة واحد، واظهر الكارت الاصفر لـ وليد سليمان مهاجم الاهلي، و كيلوبالي مدافع الترجي.

وكان انتهى الشوط الأول من مباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، بفوز الترجي التونسي بهدف لمهاجم الفريق التونسي سعد بقير.

ودارت المباراة بهجوم تونسي كبير في محاولة لإحراز هدفين يتمكن بهما من الفوز بالبطولة، فيما دافع النادي الأهلي بضراوة للحفاظ على فارق الهدفين الذين أحرزهما في مباراة الذهاب في الإسكندرية والتي انتهت بنتيجة 3-1.

ويتابع عشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية والعالم، ملعب استاد رادس في تونس، و القمام عليه المواجهة العالمية بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب نهائي أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

و أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمباراة الترجي المقرر إقامتها بعد قليل في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وجاء التشكيل كالتالي ، حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، أيمن أشرف وسعد سمير وساليف كوليبالي ومحمد هاني.

وفي خط الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية وإسلام محارب وميدو جابر، أما الهجوم: وليد سليمان ومروان محسن.


اضف تعليقك

لأعلى