الترجي يحرز الهدف الثاني في مرمي الشناوي ويقترب من حسم البطولة | الصباح
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     الفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع يتفقد تصنيع عربات القطارات     elsaba7     انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7    

الترجي يحرز الهدف الثاني في مرمي الشناوي ويقترب من حسم البطولة

أحمد علي / 2018-11-09 22:18:30 / رياضة
سعد بقير

سعد بقير

احرز سعد البدير الهدف الثاني في مرمي محمد الشناوي في الدقيقة 54 من الشوط الثاني .

وانحصر اداء الاعب بين الفريفين في منطقة وسط الملاعب ، إلا أن الجانب الأيمن عبر شعبان الشرباني قام بعمل عرضية ليضعها الدربري برائسه وسط غفلة من دفاع الأهلي.

 

ويحتاج الأهلي لإحراز هدف لتعقيد المباراة على الترجي التونسي، أو بقاء النتيجة على حالها على الأقل للفوز بالبطولة الأفريقية التاسعة في تاريخه.

 


اضف تعليقك

لأعلى