كمال عامر: قيادة مصر مخلصة أكرمنا الله بها ليحفظ البلد من الخبثاء | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

كمال عامر: قيادة مصر مخلصة أكرمنا الله بها ليحفظ البلد من الخبثاء

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

حذر اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الأمن القومي بالبرلمان، من الشائعات المنتشرة في مصر، مضيفا: "الدولة تعمل على تقدم مصر".

وقال "عامر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الخميس، إن "البعض يحلم بتحويل مصر لدولة فاشلة ويُكملون ما حدث في 2011 ولكنهم سيفشلون".

وأضاف: "المعركة الآن معركة وعي وعلى الجميع أن يثق في بلده وقيادته المخلصة التي أكرمنا الله بها ليحفظ مصر من الأيادي الخبيثة التي أرادت النيل من مصر".

وواصل: "الشائعات معركة كل واحد فينا كما قال الرسول، ومحدش يرمي المسؤولية على غيره وكل واحد له دور في هذه المعركة وعلينا أن نفهم هذا جيدا أن هناك قوى كاره تحاول تصدير الشائعات والبلبلة للتأثير على استقرار شعب مصر وطمأنينته".


اضف تعليقك

لأعلى