كيف ساندت الجبلاية الأهلي قبل معركة نهائي افريقيا في تونس | الصباح

كيف ساندت الجبلاية الأهلي قبل معركة نهائي افريقيا في تونس

عادل نصار / 2018-11-08 21:55:49 / رياضة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

كشف أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، مسانده الجبلاية للنادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنها لم تتأخر في مساندة الأهلي.

وتابع «شوبير»، في تصريحات لـ «إذاعة أون سبورت» :«عقدنا جلسة بقيادة هاني أبوريدة من أجل دعم الأهلي، وتدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين الزوادي لاعبي الترجي، ولم يكن بإمكاننا تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج الفيراج».

وكشف: «نرفض اتهام كارتيرون بالمتؤاطئ، وما حدث في بيان كاف غير مقبول».

وتابع «شوير»: «أنا مندهش مما يحدث وأجريت اتصالات بأبو ريدة في تونس، وأكد أن الأوضاع مطمئنة تجاه الأهلي، وأنه يتابع ما يحدث».

واختتم «شوبير» تصريحاته قائلًا: «هاني أبو ريدة تلقى 15 اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب خلال الساعات الأخيرة، وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الأخضر، ولن نسمح بذلك وأوصلنا رسائل لكاف بهذا المعنى».

وأكد: "مندهش جدا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر قبل خارجها ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي، فمن المؤكد ان جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف على كارتيرون"

كان كاف قد وصف الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي بالمدرب المتواطئ الذي شاهد أزارو يمزق قميصه في لقاء الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على ستاد "رادس" في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وسط حضور 50 ألف متفرج.

اضف تعليقك

لأعلى