قبل ساعات من اللقاء الناري.. الداخلية التونسية تصدر بيانًا حول مبارة الترجي والأهلي | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

قبل ساعات من اللقاء الناري.. الداخلية التونسية تصدر بيانًا حول مبارة الترجي والأهلي

محرر الصباح / 2018-11-08 20:48:30 / رياضة
لقطة من مباراة الأهلي والترجي الأخيرة

لقطة من مباراة الأهلي والترجي الأخيرة

نشر الموقع الرسمي لإذاعة شمس التونسية، بيانًا أصدرته وزارة الداخلية في البلاد، قبل ساعات من القاء الناري بين فريقي الترجي والأهلي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسعة من مساء غد الجمعة.

وشدد بيان الداخلية على بعض النقاط الهامة خاصة فيما يتعلق بالعديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالجماهير، التي من المقرر أن تحضر تلك المواجهة.

وجاء نص البيان كما يلي:

يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 16.00 بتوقيت القاهرة، وغلقها على الساعة 17.30، ولا يمكن السماح للجماهير بالدخول بعد هذا التوقيت.. ويتعين على حاملي التذاكر التقيد بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة".


اضف تعليقك

لأعلى