مواطن قطري يستغيث لإنقاذ والده من ظلم تنظيم الحمدين (فيديو) | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

مواطن قطري يستغيث لإنقاذ والده من ظلم تنظيم الحمدين (فيديو)

تميم

تميم

عرض الإعلامي محمد موسى، مقطع فيديو لمواطن قطري يستغيث لانقاذ والده من ظلم تنظيم الحمدين.

وأوضح "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، مساء الخميس، أن المواطن القطري يستغيث من ظلم وعدوان نظام تنظيم الحمدين الذي اعتقل والده المريض المُسِن، متجرداً من إنسانيته ومروءته.

وأضاف أن المواطن القطري وجه رسالة للشعب القطري مفاداها "إذا اليوم ما وقفتم لن يقف معكم أحد إذا صار لكم مصيبة"، مطالبًا الشعب القطري برفع الضرر الذي أوقعه عليه عبدالله بن ناصر؛ رئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري، باعتقال والده المُسِن صاحب الـ 75 عاماً، لإجباره على العودة إلى الدوحة.

وعقب "موسى"، أن المعارض القطري سلطان بن سحيم علق على مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلاً: "هكذا نظام الحمدين، يقمع شعبنا، ويظلم مواطنينا، ويسجن أهلنا، ثم يخرج ليظهر نفسه وكأنه الحمل الوديع.. يظن أنه يخدع الناس وهو مكشوف على رؤوس الأشهاد".

 


اضف تعليقك

لأعلى