شوبير: الكاف قرر إيقاف مهدى عبيد ..وتسيما يدير مباراة الأهلى والترجي | الصباح
للمرة الثانية.. حرس وزير الزراعة يتعدون على صحفيين بنادي الزراعيين     elsaba7     لقاء الزمالك والمقاصة في الكأس بدون جماهير     elsaba7     حكم قضائي بالغاء الهبوط في الدوري المصري     elsaba7     مجدي عبد الغني يلتقي سعد أبو صندوق وممثلي أندية الصعيد في جمعية اللاعبين المحترفين     elsaba7     سمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز به     elsaba7     فيصل الشريف: استغرقت 3 أشهر لتصوير الأطفال المشردين حول العالم في "أحسن معاملتهم"     elsaba7     دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7    

شوبير: الكاف قرر إيقاف مهدى عبيد ..وتسيما يدير مباراة الأهلى والترجي

محرر الصباح / 2018-11-08 11:42:20 / رياضة
مهدي عبيد

مهدي عبيد

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الحكم الجزائري مهدي عبيد، الذى أدار لقاء الذهاب بين الأهلى والترجي التونسي، تم إيقافه بالفعل من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقال شوبير، خلال برنامجه "ساعة مع شوبير" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت"، "بالفعل الإتحاد الأفريقي قرر إيقاف مهدي عبيد حكم لقاء الأهلي والترجي ولكن لم تحدد مدة الإيقاف، ووجهة نظري أن الحكم قدم مباراة جيدة وركلتى جزاء الأهلي أمام الترجى صحيحتان".

وأضاف شوبير، "حتى الآن لم يعلن الاتحاد الأفريقى رسميًا عن اسم حكم لقاء الإياب، على الرغم من أن اليوم الخميس ولم يتبق على اللقاء سوى 24 ساعة فقط، رغم أن الأثيوبى بامالاك تسيما هو المقرر إدارته للمباراة". 

وفاز الأهلي على الترجى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى للقاء الذى جمع الفريقين الأسبوع الماضى، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى