رئيس النواب يعزي البابا تواضروس في حادث شهداء المنيا (صور) | الصباح
السعودية تدين حادثة تفجير الدرب الأحمر وتؤكد رفضها للإرهاب الآثم     elsaba7     نيابة أمن الدولة العليا تتسلم ملف "انتحاري الدرب الاحمر" لاستكمال التحقيقات     elsaba7     أقعنة دينية وماركسية وعرقية يرتديها أخطر تنظيم ارهابى بالبحيرات العظمى الافريقية     elsaba7     بالصور.. وصول جثمان الكاتب الصحفي خالد توحيد إلى مسجد مصطفي محمود     elsaba7     رئيس جمعية الغاز المسال: صياغة احترافية لعقود "الغاز" مع المستثمرين .. وراء ثورة الإكتشافات الجديدة     elsaba7     إليكِ طريقة عمل كاساديا التشيز برجر     elsaba7     مرحلة جديدة لمصابين الأهلى " نجيب وجمال "     elsaba7       عاطف عجلان : منظمو الرحلات الروس يبدأون في التسويق للمقاصد المصرية من جديد     elsaba7     الصحة توافق على إعادة طرح علاج الضغط الاكثر انتشارا بين المرضى     elsaba7     المنتخب المصري لكرة اليد يفوز على الإمارات ببطولة البحر المتوسط ببورسعيد     elsaba7     بالفيديو "باص الفرح" ...يضج شوارع العاصمة اللبنانية بيروت     elsaba7     شاهد.. البوسترالرسمي لفيلم "الكنز 2"     elsaba7    

رئيس النواب يعزي البابا تواضروس في حادث شهداء المنيا (صور)

تواضروس ورئيس النواب

تواضروس ورئيس النواب

قام الدكتور علي عبد العال عقب عودته مباشرة من شرم الشيخ بزيارة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، حيث قدم له خالص تعازيه في ضحايا الحادث الإرهابي الذى وقع بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل بجبل القلمون، بالمنيا، وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

 

وأشار إلى أن هذا الحادث استهدف المصريين جميعهم، وليس الإخوة المسيحيين فقط، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه لن ينال من وحدة المصريين، الذي أكدوا توحدهم ووقوفهم صفاً واحداً في مواجهة كافة الأعمال الإرهابية، كما أكد على ثقته التامة في قدرة الدولة على التصدي لمثل هذه الأعمال ومعاقبة مرتكبيها.

تواضروس ورئيس النواب

وأضاف أن الموقف المُشرِف لقداسة البابا وللكنيسة تجاه مثل هذه الأحداث، يمثل عاملاً أساسياً في وأد أي محاولات تستهدف زرع بذور الفتنة بين المصريين.

البابا

 


اضف تعليقك

لأعلى