المصري يهدد بالإنسحاب من الدورى الممتاز | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

المصري يهدد بالإنسحاب من الدورى الممتاز

دعاء سعيد / 2018-11-05 10:40:28 / رياضة
ارشيفية

ارشيفية

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، عن نية ناديه الانسحاب من مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري، لافتاً إلى أن مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، إن لم تلعب على ملعبنا، لن يتم خوضها وسننسحب من الدوري الممتاز.

وحدد عضو المجلس 24 ساعة لحسم الأمر، مؤكدا أنه إذا لم يتلق النادي الموافقة بشأن إقامة المباراة على ملعبه، خلال الـ24 ساعة المقبلة، سنعلن انسحابنا رسميًا من الدوري.

 

واختتم حليبة "نرفض تبديل المباراة ونتمسك بخوضها في بور سعيد، ووصلنا إلى مراحل متطورة في المفاوضات مع الأمن، والكرة الآن في ملعب لجنة المسابقات".


اضف تعليقك

لأعلى