فيديو| كيف نجح "أزارو" المخادع في الإيقاع بلاعب الترجي المسكين | الصباح
رئيس الأوبرا: زيادة أسعار تذاكر مهرجان "القلعة" بسيطة ولا تساوي ما يتم تقديمه     elsaba7     مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية يقودان حملة مرافق بالمحلة     elsaba7     كيف إنتقد طارق الشناوي فيلم «الفيل الأزرق 2» ؟     elsaba7     البشير يعترف.. تلقيت من ولي العهد السعودي 90 مليون دولار     elsaba7     حريق هائل في أحد مصانع البلاستيك بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر     elsaba7     بعد اعتزالها .. سيرين عبدالنور لـ "إليسا" : "ما راح يكون الألبوم الأخير"     elsaba7     سفير مصر بالمانيا يلتقي بعدد من طلبة الماجستير والدكتوراه المصريين بأحدي الجامعات ببرلين     elsaba7     الآثار.. إزاله التعديات بمنطقه طاحونه هواء المندرة الأثري بالإسكندرية(صور)     elsaba7     سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل"     elsaba7     بعد القبض عليه وبحوزته مخدرات .. النيابة تقرر حبس خالد مرعي 4 أيام علي ذمة التحقيقات     elsaba7     5 سيارات أطفاء للسيطرة على حريق بمصنع فى زفتى     elsaba7     شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟     elsaba7    

فيديو| كيف نجح "أزارو" المخادع في الإيقاع بلاعب الترجي المسكين

منى عيسوي / 2018-11-03 15:09:49 / رياضة
أزارو

أزارو

كشفت مقطع فيديو، الاعب وليد أزارو، وهو يمزق قميصه، في محاولة لخداع الحكم، وإيهامه بتعرضه للجذب بقوة من جانب لاعب الترجي للحصول على ركلة جزاء.

 

وحصل مقطع الفيديو المثير للجدل، على نسبة مشاهدة عالية، للاعب أزارو مهاجم الأهلي المصري خلال مباراة فريقه والترجي التونسي أمس، وقد نجح بالفعل في الإيقاع بالحكم، الذي منح الأهلي ركلة جزاء مشكوك في صحتها، على الرغم من الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

 

وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، على أن تحدد مباراة الإياب المزمع إقامتها في تونس في التاسع من الشهر الجاري، الفائز بلقب البطولة.


اضف تعليقك

لأعلى