"بالتلاتة".. الأهلي يسحق الترجي في مباراة الـ "VAR" بنهائي أفريقيا | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

"بالتلاتة".. الأهلي يسحق الترجي في مباراة الـ "VAR" بنهائي أفريقيا

عادل نصار / 2018-11-02 22:58:18 / رياضة
الاهلي والترجي

الاهلي والترجي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب بطولة أفريقيا لكرة القدم، والمقامة على ملعب استاد برج العرب، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1، في مباراة كان بطلها تقنينه " VAR" والتي ذهب لها الحكم في أكثر من لقطة.

وأحرز اللاعب وليد سليمان الهدف الثالث، في مرمى الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة أبطال أفريقيا، في الدقيقة 76، والمقامة في ملعب استاد برج العرب، مساء اليوم الجمعة.

وفي الدقيقة 63، أحرز البلايلي متوسط ميدان فريق الترجي التونسي، الهدف الأول لفريقه عن طريق ضربة جزاء.

وشهدت الـ 60 دقيقة في مباراة الأهلي والترجي، ضغط شديد من الفريق التونسي، وأحرز اللاعب عمرو السولية، الهدف الثاني للنادي الأهلي في شبك فريق الترجي التونسي، في الدقيقة 58، في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، والمقام في ملعب استاد برج العرب.

وانتهت أحداث الشوط الأول، بتقدم المار الأحمر بهدف أحرز النجم وليد سليمان في الدقيقة 33 من أحداث اللقاء.

وشهد اللقاء سيطرة للفريق الأحمر على مجريات الأمور، رغم وجود هجمات على استيحاء من جانب الفريق التونسي.

وأحرز اللاعب الدولي وليد سليمان، نجم النادي الأهلي الهدف الأول لفريقيه في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 33، في اياب نهائي بطول أبطال أفريقيا، والمقامة على ملعب برج العرب بالقاهرة.

وأحرز الحاوي، الهدف من ضربة جزء، بعد مخالفة داخل منطقة الـ 18.

 


اضف تعليقك

لأعلى