طائرة مصر تهزم فلسطين .. وتقترب من لقب البطولة العربية | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

طائرة مصر تهزم فلسطين .. وتقترب من لقب البطولة العربية

عادل نصار / 2018-11-01 21:56:25 / رياضة
الكرة الطائرة

الكرة الطائرة

حقق منتخب مصر للكرة الطائرة، بقيادة حسام عبدالعزيز، مديره الفني، انتصار رابع على التوالي، بعدما فاز على منتخب فلسطين بنتيجة 3/0، في المواجهة التي جمعت المنتخبين اليوم ضمن منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة رجال رقم 21، والمقامة علي صاله رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25/19 , 25/16 , 25/18.

وفاز المنتخب الوطني فى أولى مبارياته أمام الأردن، وعلى الجزائر بالمباراة الثانية، قبل أن يفوز على العراق في المباراة الثاثة ليواصل اللاهزيمة بفوزه المهم أمام فلسطين اليوم، ليقترب خطوة جديدة نحو لقب البطولة.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة لمنتخب فلسطين بعد خسارته أمام عمان والعراق، مكتفيا بفوز وحيد على الأردن حتى الآن.

ويلتقي منتخب مصر نظيره العماني غدا الجمعة، في حين يواجه منتخب فلسطين نظيره البحريني.

الجدير بالذكر أن البطوله يشارك فيها 7 دول من أقوي المنتخبات العربيه هي العراق و عمان و فلسطين و الجزائر و البحرين و الأردن بجانب المنتخب الوطني المصري صاحب الأرض.

وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة، يلعب كل فريق 6 مباريات ويتوج باللقب الفريق الأكثر حصولا على النقاط.


اضف تعليقك

لأعلى