السيسى: إعداد الإجراءات التشريعية لتوفير كل التسهيلات للمستثمرين | الصباح
عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7    

السيسى: إعداد الإجراءات التشريعية لتوفير كل التسهيلات للمستثمرين

محرر الصباح / 2018-10-29 16:41:48 / سياسة
الرئيس السيسي ونظيره الألماني

الرئيس السيسي ونظيره الألماني

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أنه تم إعداد الإجراءات التشريعية لتوفير كل التسهيلات أمام المستثمرين الأجانب، منوهًا بأنه تم إقرار قانون خاص بالاستثمار والإعداد لإنشاء مناطق اقتصادية جديدة، والتي ستتيح فرصة استثمارية واعدة أمام الشركات.

 

وقال "السيسي" خلال لقائه عددًا من رؤساء كبريات الشركات الألمانية ببرلين: "تم تقديم كل التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمارات الألمانية في قطاع البتروكيماويات والسيارات"، مشيرًا إلى أن الشركات الألمانية مكنت مصر من تدشين مشروعات ضخمة خلال خمس سنوات بالبنية الأساسية والطاقة والكهرباء لتوفير مناخ استثماري جيد.

 

وأضاف: "إن ما تم من إنجازات كان بفضل الشعب المصري وتحمله لتبعات الإصلاح"، مؤكدًا أن مصر تطمح للاستفادة من التجربة الألمانية في مجال التنمية.

 

وتابع السيسي: "إن مصر ستترأس الاتحاد الإفريقي العام المقبل 2019، ونسعى لاستثمار تلك الفرصة لدفع التعاون وحركة التجارة بين ألمانيا وإفريقيا".

 

وأشار إلى إطلاق برنامج إصلاح اقتصادي شامل للتغلب علي العديد من المشكلات مثل توفير العملة الصعبة"، لافتًا إلى أنه تم بالفعل تحقيق معدلات مرضية للنمو والسيطرة على معدلات التضخم والبطالة بشكل كبير.

 


اضف تعليقك

لأعلى