السيسي في ألمانيا.. أبرز الملفات | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

السيسي في ألمانيا.. أبرز الملفات

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال عبد المسيح الشامي، أستاذ العلاقات الدولية في برلين، إن مصر وألمانيا بينهما علاقات عريقة، ولكنها تطورت كثيرًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "الشامي"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي الشريك الأكثر أهمية لألمانيا في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا أن هناك رغبة من قبل الاتحاد الأوروبي بالاستثمار في القارة الإفريقية.

وأوضح "الشامي"، أن هناك اهتمام أوروبي بفتح قنوات اتصال حقيقة مع دول القارة الإفريقية، ويراهنون على التعاون مع الدولة المصرية لمواجهة الإرهاب.

وذكر أستاذ العلاقات الدولية في برلين، أن الرئيس السيسي فتح آفاق جديدة في الحوار مع دول القارة الأوروبية، والاتحاد الأوروبي يثق في مصر ويستعين بها لحل أزمات منطقة الشرق الأوسط، متابعًا "مصر أصبحت دولة مؤثرة في القرار الأوروبي".


اضف تعليقك

لأعلى