متحدث "الرئاسة" يكشف تطور العلاقات مع ألمانيا | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

متحدث "الرئاسة" يكشف تطور العلاقات مع ألمانيا

جانب من زيارة الرئيس السيسي لألمانيا

جانب من زيارة الرئيس السيسي لألمانيا

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك ثقة متنامية للدولة المصرية مع روسيا وألمانيا وكافة دول العالم.

وأضاف "راضي"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن مصر لها تجربة ناجحة للغاية في ملف الهجرة غير الشرعية، المتمثلة في الضبط الدقيق للحدود والسواحل، متابعًا "منذ عام 2016 حتى اليوم لم نسجل حالة واحدة تهاجر هجرة غير شرعية".

وذكر "راضي"، أن الاتحاد الأوروبي يريد الاستفادة من تجربة في مصر في ملف الهجرة غير الشرعية، مشيرًا إلى أن المبادرة الألمانية مع دول إفريقيا تهدف إلى معالجة الأزمات المرتبطة بالهجرة غير الشرعية.

ونوه "راضي"، بأن العلاقات المصرية الألمانية شهدت تطورًا ملحوظًا، وهناك زيارة في حجم التبادل التجاري بين البلدين، مستطردًا "مصر الدولة الأولى إفريقيًا في جذب الاستثمارات".


اضف تعليقك

لأعلى