آخر كلاسيكو بدون البرغوث والدون ..تعرف على التشكيل | الصباح
جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بالمدينة     elsaba7     تعرف على أسعار العملات بالبنوك وشركات الصرافة اليوم     elsaba7     وزير الإسكان: الأحد القادم بدء إجراء القرعة للمتقدمين لشراء قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة     elsaba7     انخفاض صادرات البطاطس في مصر لـ 46 مليون دولار في 3 شهور     elsaba7     الأرصاد: طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39     elsaba7     حريق داخل شقة بالسيدة زينب والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     السيسي يصل إلى العاصمة بوخارست     elsaba7     إسرائيل تشتري سلاحا جويا جديدا بمليار دولار     elsaba7     الخارجية تستنكر تصريحات حول وفاة محمد مرسي من مفوضية حقوق الإنسان     elsaba7     متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7    

آخر كلاسيكو بدون البرغوث والدون ..تعرف على التشكيل

عادل نصار / 2018-10-28 17:13:55 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

لأول مرة منذ 11 عاما، يخلوا كلاسيكو الأرض من نجمي كرة القدم في العالم على الإطلاق،

وهما اللاعب الارجنتيني ليونيال ميسي نجم برشلونة للإصابة وكريسيانوا رونالدو بسبب الانتقال من الريال مدريد إلى فانلسيا.

وكان أخر كلاسيكو يوم 23 ديسمبر من العام 2007، المباراة التي كان الجميع كالعادة ينتظرها «كلاسيكو الأرض» بين برشلونة وريال مدريد.

 

واللقاء الذي كان ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وأقيم على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

تشكيل الفريقين

دخل ريال مدريد المباراة بقيادة مديره الفني الألماني بيرند شوستر، وهو يسعى للسيطرة على مجريات البطولة التي توج بها لاحقًا، بتشكيل كامل مكون من:

 

حراسة المرمى: إيكر كاسياس.

 

خط الدفاع: كانافارو، بيبي، راموس، هاينز.

 

خط الوسط: لاسانا ديارا، شنايدر، بابتيستا.

 

خط الهجوم: فان نيستلروي، راؤول، روبينيو.

 

أما برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد، فدخل المباراة على أرضه، بغياب نجمه الأرجنتيني الصغير، الذي كان يلمع في السنوات الماضية، وجاء تشكيل الفريق الكتالوني لتلك المباراة كالتالي:

 

حراسة المرمى: فيكتور فالديز.

 

خط الدفاع: كارلوس بويول، ماركيز، ميليتو، أبيدال.

 

خط الوسط: يايا توريه، تشافي، ديكو.

 

خط الهجوم: إنييستا، رونالدينيو، صامويل إيتو.


اضف تعليقك

لأعلى