آخر كلاسيكو بدون البرغوث والدون ..تعرف على التشكيل | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

آخر كلاسيكو بدون البرغوث والدون ..تعرف على التشكيل

عادل نصار / 2018-10-28 17:13:55 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

لأول مرة منذ 11 عاما، يخلوا كلاسيكو الأرض من نجمي كرة القدم في العالم على الإطلاق،

وهما اللاعب الارجنتيني ليونيال ميسي نجم برشلونة للإصابة وكريسيانوا رونالدو بسبب الانتقال من الريال مدريد إلى فانلسيا.

وكان أخر كلاسيكو يوم 23 ديسمبر من العام 2007، المباراة التي كان الجميع كالعادة ينتظرها «كلاسيكو الأرض» بين برشلونة وريال مدريد.

 

واللقاء الذي كان ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وأقيم على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

تشكيل الفريقين

دخل ريال مدريد المباراة بقيادة مديره الفني الألماني بيرند شوستر، وهو يسعى للسيطرة على مجريات البطولة التي توج بها لاحقًا، بتشكيل كامل مكون من:

 

حراسة المرمى: إيكر كاسياس.

 

خط الدفاع: كانافارو، بيبي، راموس، هاينز.

 

خط الوسط: لاسانا ديارا، شنايدر، بابتيستا.

 

خط الهجوم: فان نيستلروي، راؤول، روبينيو.

 

أما برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد، فدخل المباراة على أرضه، بغياب نجمه الأرجنتيني الصغير، الذي كان يلمع في السنوات الماضية، وجاء تشكيل الفريق الكتالوني لتلك المباراة كالتالي:

 

حراسة المرمى: فيكتور فالديز.

 

خط الدفاع: كارلوس بويول، ماركيز، ميليتو، أبيدال.

 

خط الوسط: يايا توريه، تشافي، ديكو.

 

خط الهجوم: إنييستا، رونالدينيو، صامويل إيتو.


اضف تعليقك

لأعلى