بسبب دعم قطر للإرهاب .. ليبيا تعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للرماية | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

بسبب دعم قطر للإرهاب .. ليبيا تعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للرماية

محرر الصباح / 2018-10-28 13:29:50 / رياضة
ليبيا

ليبيا

اعتذر الاتحاد الليبى للرماية عن المشاركة فى البطولة العربية الرابعة عشر للرماية التي ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة فى القترة مابين 15-24 نوفمبر القادم.

وقال الاتحاد الليبى للرماية فى خطاب موجه إلى رئيس الإتحاد العربى للرماية دعيج العتيبى، إن لعبة الرماية فى ليبيا تعانى من ظروف قاهرة، بسبب تدهور الوضع الأمنى والاقتصادى، نتيجة الحرب التى تجرى فى ليبيا بدعم وتمويل من النظام القطرى.

وأكد الاتحاد الليبى أن النظام القطرى تراهن هذه الأيام على طى صفحة دعمه للإرهاب بفعل النسيان أو القيام بأدوار أخرى لجذب الأنظار إليه وتغيير الصورة الذهنية عنه، موضحا أن قطر تحاول الرجوع من بوابة الرياضة باعتبارها الأشهر والأقدر على لفت الأنظار وإشغال الناس عن بشاعة جرائم النظام القطرى.

وأوضح، أن مقاطعته لأى بطولة تستضيفها دولة قطر سببها دعم الدوحة للإرهاب فى ليبيا، مشيرا إلى أن الخلاف ليس مع الاتحاد القطرى أو الشعب، ولكن مع نظام يدعم الإرهاب.


اضف تعليقك

لأعلى