17 هدف فى 14 مباراة .. ملعب "آنفيلد" سر سعادة محمد صلاح | الصباح
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

17 هدف فى 14 مباراة .. ملعب "آنفيلد" سر سعادة محمد صلاح

هانى جمعة / 2018-10-28 11:08:01 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

تألق محمد صلاح فى مباراة أمس بين ليفربول وكادريف سيتى ليضنع صلاح مجدا جديدا بتسجيل هدف وصنع هدفين .

 ويعتبر  ملعب "آنفيلد" وش السعد على النجم المصري محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع "هدفين" في فوز ليفربول على كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح  من تسجيل 17 هدفاً في آخر 14 مباراة على ملعب "آنفيلد"، كما أحرز 33 هدفاً في 35 مباراة خاضها بمعقل نادي ليفربول منذ بداية الموسم الماضي بجميع البطولات الانجليزية والاوروبية.

ويعتبر كارديف سيتى النادى الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يتمكن فقط من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد وسوانزى وسيتي.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل .


اضف تعليقك

لأعلى