17 هدف فى 14 مباراة .. ملعب "آنفيلد" سر سعادة محمد صلاح | الصباح
أحمد فهمى وروبى يبدآن تصوير فيلم "حلم سوسن" بمدينة الإنتاج     elsaba7     حسن الشاذلي يستضيف أحمد حمدي في كادرات عربية     elsaba7     بعد " ممالك النار " .. خالد النبوي يقابل حميدة وريهام حجاج فى " لما كنّا صغيرين"     elsaba7     "قناوي" ينافس علي منصب النقيب في انتخابات "المحامين"     elsaba7     ‎مهرجان جمعية الفيلم يكرم صناع فيلم " نادي الرجال السري "في دورته ٤٦     elsaba7     سيف نبيل يدعم جيل الشباب في ليلة عراقية بحفله مع "القرية العالمية" و"روتانا"     elsaba7     محمد رشاد ومي حلمي يقدمان برنامج "المتزوجون" على قناة النهار     elsaba7     الكليـــــــة الحربيــــــة تهنـئ أكاديميـة الشرطـة بعيـد الشرطـة(صور)     elsaba7     بعد صفقة البيع.. بيان من شركة فودافون بخصوص موظفيها     elsaba7     الأعدام شنقاً للمتهمين بقتل وسرقة كويتى داخل شقته بالغربية     elsaba7     رئيس البرلمان العربي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس الشرقية     elsaba7     الحكومة توافق على تطبيق الهيكل التنظيمى الجديد لقطاع البترول     elsaba7    

17 هدف فى 14 مباراة .. ملعب "آنفيلد" سر سعادة محمد صلاح

هانى جمعة / 2018-10-28 11:08:01 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

تألق محمد صلاح فى مباراة أمس بين ليفربول وكادريف سيتى ليضنع صلاح مجدا جديدا بتسجيل هدف وصنع هدفين .

 ويعتبر  ملعب "آنفيلد" وش السعد على النجم المصري محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع "هدفين" في فوز ليفربول على كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح  من تسجيل 17 هدفاً في آخر 14 مباراة على ملعب "آنفيلد"، كما أحرز 33 هدفاً في 35 مباراة خاضها بمعقل نادي ليفربول منذ بداية الموسم الماضي بجميع البطولات الانجليزية والاوروبية.

ويعتبر كارديف سيتى النادى الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يتمكن فقط من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد وسوانزى وسيتي.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل .


اضف تعليقك

لأعلى