الزمالك يعبر الاتحاد السكندري بهدف "كاسونجو" ببطولة كأس الشيخ زايد | الصباح
تأجيل قضية راجح ل ٢٧ أكتوبر الجاري     elsaba7     فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7    

الزمالك يعبر الاتحاد السكندري بهدف "كاسونجو" ببطولة كأس الشيخ زايد

محرر الصباح / 2018-10-27 22:38:12 / رياضة
كاسونجو

كاسونجو

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز بهدف دون رد على نظيره الاتحاد السكندرى، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن جولة الذهاب بدور الـ16 ببطولة كأس الشيخ زايد.

وعلى الرغم من سيطرة الزمالك على مجريات الشوط الأول إلا أنه خرج بالتعادل السلبي، كما أهدر محمود كهربا فرصة هدف مؤكد بعد مراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في جسد حارس الاتحاد، وعد هذه الكرة من أخطر فرص الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثانى، استمر ضغط لاعبى الزمالك بشكل قوى على دفاع الاتحاد السكندرى، ونجح كاسونجو في إحراز الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 69.

 

وبدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: محمود جنش.

 

خط الدفاع: بهاء مجدي ومحمد عبد الغني، ومحمود علاء وحمدي النقاز.

 

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

 

خط الهجوم: كاسونجو.

 


اضف تعليقك

لأعلى