"مستقبل وطن" ينظم عدة فعاليات لرفع الوعي لدى الشباب ودعم الاسر الفقيرة | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

"مستقبل وطن" ينظم عدة فعاليات لرفع الوعي لدى الشباب ودعم الاسر الفقيرة

محرر الصباح / 2018-10-27 14:59:02 / سياسة
حزب مستقبل وطن يوزع حقائب مدرسية

حزب مستقبل وطن يوزع حقائب مدرسية

نظم مستقبل حزب وطن عدة فعاليات، أمس الجمعة، بعدة محافظات في إطار عمل الحزب لدعم المواطنين وخدمة المجتمع.

وأعد الحزب في محافظة القاهرة 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار رمزية بدائرة حلون، بينما في محافظة الجيزة نظم حملة تجت عنوان "الحملة الشبابية لرفع الوعي البيئي" بمنطقة أرض اللواء دائرة قسم العجوزة.

وفي الإسكدرية أقام الحزب ماراثون بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمنطقة الكورنيش وصولا لقلعة قايتباي، بينما وزع 40 كرسي متحرك على ذوي الاحتاجيات الخاصة من محدودي الدخل وتكريم أسر الشهداء.

هذا بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى في محافظات السويس والبحيرة والمنيا والوادي الجديد، ما بين فعاليات شبابية وتوزيع مواد غذائية على الأسر الفقيرة.


اضف تعليقك

لأعلى