برلمانى يقترح بإطلاق تطبيق خاص بالمقاصد السياحية | الصباح
شاهد.. المصور سعيد شيمي يكشف سر وجود نهايتين لفيلم "البرئ"     elsaba7     بروتوكول تعاون رياضي مع عدة أكاديميات عربية لكرة القدم بشرم الشيخ     elsaba7     فيديو.. مصور سينمائي: ثورة 23 يوليو لها الفضل في إنشاء معهد السينما     elsaba7     نصائح بتجنب مشاهده المنشورات والصور الحزينة على مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     فيديو.. رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية: متعاقدين مع كبرى شركات النقل السعودية     elsaba7     تعرف على دور في برمجة عقل الطفل     elsaba7     شاهد.. أستاذ تاريخ يرد على سؤال.. هل كان المصريون أفضل حالا قبل ثورة 1952؟     elsaba7     تعرف على  نصائح الدكتور هاني الناظر للتعامل مع موجة الحر     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري سعودي: قطر أصبحت متمرسة في إخفاء إرهابها ونشاطها التخريبي     elsaba7     بحضور الشرنوبي والطباخ بعد انفصالهم .. حفل "الميما" يشهد تواجد كوكبة من النجوم     elsaba7     بالفيديو.. أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 2"     elsaba7     بالفيديو.. الشربيني: ثورة 23 يوليو أدت إلى تغيير جذري في المجتمع كان لابد منه     elsaba7    

برلمانى يقترح بإطلاق تطبيق خاص بالمقاصد السياحية

دعاء سعيد / 2018-10-27 13:17:03 / سياسة
ارشيفية

ارشيفية

اقترح النائب مجدى بيومى، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إطلاق تطبيق إلكترونى يختص بالمعالم والآثار المصرية وكل المقاصد السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف تشجيع السياحة وفى نفس الوقت مواكبة التطور التكنولوجى الحديث.

وشدد أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، فى بيان له، على أن يكون التطبيق بكل اللغات وذلك للتيسير على كل السائحين على مستوى العالم معرفة المعالم الأثرية وتذاكر الدخول والمسافة من وإلى هذه الأماكن، مشيدا بالمؤتمرات التى تُعقد بهدف الترويج لمصر كمقصد سياحى عالمى ووضع حلول للتحديات التى تواجه السياحة بمصر.

وأكد بيومى، على ضرورة استخدام أحدث التطبيقات الذكية فى مجال السياحة والضيافة، خاصة وأن هذه التطبيقات ستعد بديل للمؤتمرات على أن يتم الترويج الجيد لهذه التطبيقات على مستوى العالم، قائلا: "لابد أن ننطلق من المحلية للعالمية فمصر تمتلك كوادر وعناصر بشرية تجعلها فى مصاف الدول المتقدمة".


اضف تعليقك

لأعلى