برلمانى يقترح بإطلاق تطبيق خاص بالمقاصد السياحية | الصباح
سباق الحكومة العراقية.. خبير يرصد أسباب الخلاف بين الكتل السياسية     elsaba7     هل يسمي حزب الله سعد الحريري لرئاسة الحكومة اللبنانية؟     elsaba7     يلا شوت | بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري العام     elsaba7     هبوط أرضى مفاجىء بشارع السلخانة بكفر الزيات     elsaba7     كورة ستار |مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر بتاريخ 15-12-2019 الدوري الانجليزي | يلاشوت     elsaba7     الرئيس: مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث     elsaba7     السيسي: الأمن القومي في مصر متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا     elsaba7     "عزبة العرب".. مصريون لا يعرفون اسم النبي ويتزوجون بالكلمات     elsaba7     تعرف علي.. أستعدادات مكتبه الإسكندريه لأسبوع اللغه العربيه     elsaba7     «التعمير والإسكان» يفتتح أحدث فروعه بالرحاب     elsaba7     عصام الكردي: "منتدى شباب العالم "يتناول نشر الوعي والفكر وتعزيز ثقافة السلام للتعايش وقبول الآخر     elsaba7     محافظ الغربية يقوم بجولات ميدانية بشوارع المحلة الكبرى     elsaba7    

برلمانى يقترح بإطلاق تطبيق خاص بالمقاصد السياحية

دعاء سعيد / 2018-10-27 13:17:03 / سياسة
ارشيفية

ارشيفية

اقترح النائب مجدى بيومى، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إطلاق تطبيق إلكترونى يختص بالمعالم والآثار المصرية وكل المقاصد السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف تشجيع السياحة وفى نفس الوقت مواكبة التطور التكنولوجى الحديث.

وشدد أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، فى بيان له، على أن يكون التطبيق بكل اللغات وذلك للتيسير على كل السائحين على مستوى العالم معرفة المعالم الأثرية وتذاكر الدخول والمسافة من وإلى هذه الأماكن، مشيدا بالمؤتمرات التى تُعقد بهدف الترويج لمصر كمقصد سياحى عالمى ووضع حلول للتحديات التى تواجه السياحة بمصر.

وأكد بيومى، على ضرورة استخدام أحدث التطبيقات الذكية فى مجال السياحة والضيافة، خاصة وأن هذه التطبيقات ستعد بديل للمؤتمرات على أن يتم الترويج الجيد لهذه التطبيقات على مستوى العالم، قائلا: "لابد أن ننطلق من المحلية للعالمية فمصر تمتلك كوادر وعناصر بشرية تجعلها فى مصاف الدول المتقدمة".


اضف تعليقك

لأعلى