"مصر الثورة": زيارة السيسي للسودان تحمل اهتماما من أطراف دولية | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

"مصر الثورة": زيارة السيسي للسودان تحمل اهتماما من أطراف دولية

عادل نصار / 2018-10-25 18:18:20 / سياسة
السيسى

السيسى

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للسودان تحمل اهتماما بالغا من جانب العديد من الأطراف الدولية في ظل التقارب المصري الإثيوبي الأخير، في الوقت الذي تتوغل فيه المشروعات المصرية في القرن الإفريقي، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستحمل نتائج مبشرة للشعبين.

وشار "أبو العطا"، خلال تصريحات صحفية، إلى أن جولة الرئيس السيسي تشير إلى تقارب وجهات النظر بين القاهرة والخرطوم، موضحا أن الزيارة تشهد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في مجالات "القنصلية - النقل - الصحة - التعليم - الري - الزراع - الدفاع - الكهرباء"، بما يخدم المصلحة العليا بين البلدين، موضحة أن أبرز الملفات المطروحة هي القضية الليبية وسد النهضة والصومال.

وتابع أن اللقاء الثنائي بين رئيسي مصر والسودان يهدف إلى حل المشكلات وتنفيذ الطموحات الخاصة بكلا البلدين، مؤكدا على وجوب مناقشة ملف سد النهضة.


اضف تعليقك

لأعلى