نجوم "كأنه إمبارح" يكشفون كواليس المسلسل قبل عرضه | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

نجوم "كأنه إمبارح" يكشفون كواليس المسلسل قبل عرضه

هدي عبدالفتاح / 2018-10-25 14:42:35 / فن
مسلسل كأنه إمبارح

مسلسل كأنه إمبارح

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" المقرر عرضه على سى بى سى خلال أيام، وهم الفنانة رانيا يوسف، والنجم أحمد وفيق والمطرب الشاب محمد الشرنوبى، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

خلال الحلقة يغنى الشرنوبى عددًا من أغانيه، فيما يكشف نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" كواليس العمل الفنى الدرامى الذى يشهد له الجميع بحبكته وقوة الأداء التمثيلي لأبطاله، وسبب انجذابهم للعمل.

أحمد وفيق

المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذى تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن، فيما يُعرض على CBC بدايةً من السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً.

محمد الشرنوبى

فى الفقرة الثانية من البرنامج، يحكى عدد من شباب قرية المراشدة بالوادى الجديد قصة ساعات وايام مرعبة عاشوها مع أهالى قريتهم يواجهون ألسنة النيران التى اتت على آلاف الافدنة من النخيل قبل أيام.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

 

رانيا يوسف

 

 


اضف تعليقك

لأعلى