نجوم "كأنه إمبارح" يكشفون كواليس المسلسل قبل عرضه | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

نجوم "كأنه إمبارح" يكشفون كواليس المسلسل قبل عرضه

هدي عبدالفتاح / 2018-10-25 14:42:35 / فن
مسلسل كأنه إمبارح

مسلسل كأنه إمبارح

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" المقرر عرضه على سى بى سى خلال أيام، وهم الفنانة رانيا يوسف، والنجم أحمد وفيق والمطرب الشاب محمد الشرنوبى، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

خلال الحلقة يغنى الشرنوبى عددًا من أغانيه، فيما يكشف نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" كواليس العمل الفنى الدرامى الذى يشهد له الجميع بحبكته وقوة الأداء التمثيلي لأبطاله، وسبب انجذابهم للعمل.

أحمد وفيق

المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذى تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن، فيما يُعرض على CBC بدايةً من السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً.

محمد الشرنوبى

فى الفقرة الثانية من البرنامج، يحكى عدد من شباب قرية المراشدة بالوادى الجديد قصة ساعات وايام مرعبة عاشوها مع أهالى قريتهم يواجهون ألسنة النيران التى اتت على آلاف الافدنة من النخيل قبل أيام.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

 

رانيا يوسف

 

 


اضف تعليقك

لأعلى