نيسان تطلق "ماكسيما 2019" بمعرض لوس أنجلوس 2018 | الصباح

نيسان تطلق "ماكسيما 2019" بمعرض لوس أنجلوس 2018

ماكسيما 2019

ماكسيما 2019

نيسان تستعد للكشف عن سيارتها الرائدة "ماكسيما 2019 "التي سيتم الكشف عليها بشكل كامل أواخر الشهر القادم في معرض لوس أنجلوس.

وكشفت عن تغييرات في السيارة ليست ثورية وتعد الاختلافات في الأجزاء الأمامية والخلفية هي اختلافات شكلية أساسية، حيث تكتسب الجبهة مصابيح جديدة مماثلة لتلك الموجودة في التيما. كما أن الشبكة الأمامية تزيد في الحجم بشكل بسيط، ومن الواضح أن نيسان لا تعرض لنا الجانب الخلفي، ولكن يمكننا أن نتوقع بعض التغييرات على الجزء السفلي للصادم الخلفي لاستيعاب مخارج العادم الرباعية كما ستظهر بعض التحديثات في المصابيح الخلفية أيضا.

أما في الداخل، فلم تعطينا نيسان أي كلمة حول تغييرات التصميم، لكن السيارة ستحصل على تقنية Safety Shield 360 الخاصة كخيار وتضم مجموعة من أنظمة سلامة السائق التي تشمل ميزات مشتركة مثل مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور خلف السيارة، ومراقبة السرعة الذكية مع الرادار الذي يراقب حركة السيارات في الأمام لمواجهة التباطئ المفاجئ، وأجهزة استشعار لمساعدة السائقين على ركن السيارة. وهناك أيضا أجهزة الاستشعار داخل السيارة لتنبيه السائق في حال حدوث خطأ في التوجيه.

ولا يتوقع من نيسان إجراء أي تغييرات على مجموعة محركات السيارة، والتي تعمل حاليًا على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان. والقوة تذهب إلى العجلات الأمامية حصريًا من خلال ناقل الحركة CVT.

ماكسيما 2019
ماكسيما 2019


اضف تعليقك

لأعلى