مصر الأولى فى قائمة Lonely Planet للمقاصد الأرخص والأفضل قيمة | الصباح

مصر الأولى فى قائمة Lonely Planet للمقاصد الأرخص والأفضل قيمة

منى عيسوي / 2018-10-24 12:12:45 / منوعات
صورة

صورة

احتلت مصر وتحديدا وادى جنوب النيل، المركز الأولى ضمن المقاصد الأفضل قيمة، وذلك في قائمة نشرها موقع "Lonely Planet" السياحي، بأفضل الأماكن التى يمكن زيارتها عام 2019،  وهذه الفئة تشمل الأماكن الرائعة حول العالم، التى تهم من يحبون المغامرة ويسافرون وفقا لميزانية متوسطة.

 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن المقاصد كذلك التى تضمنتها هذه القائمة تتسم بأنها رخيصة ويمكن توفير نفقاتها والتمتع فى الوقت ذاته بسياحة مميزة.

 

 

وحصلت مصر على المرتبة الأولى في القائمة، ويرجع ذلك فى المقام الأول، إلى كثرة المواقع التاريخية مثل الأهرامات والمعابد، ومدى رخصها بالنسبة للسائحين.

 

 

وأوضح موقع "Lonely Planet"، أن رحلة نيلية في مصر، فسوف تشتمل على الوجبات والنقل، وحتى إن لم يكن برنامج رحلتك ضمن الرحلة سيكون من السهل إجراء ترتيبات رخيصة لزيارة المعابد والمقابر الكبيرة، التى تستحق أكثر من السعر المطروح".

 

 

كما تضم قائمة الأفضل قيمة دول مثل سلوفينيا والاكوادور ومدينة هيوستن فى الولايات المتحدة.  وكانت سريلانكا تصدرت القائمة لأفضل الأماكن السياحية لعام 2019، تبعتها ألمانيا وزيمبابوي، وبنما، وقيرغيزستان، والأردن، وإندونيسيا، وبيلاروسيا.


اضف تعليقك

لأعلى