بالفيديو.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل مكالمتها مع مي حلمي عقب إنفصالها من محمد رشاد | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل مكالمتها مع مي حلمي عقب إنفصالها من محمد رشاد

مي حلمي

مي حلمي

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها كانت قد أجرت إتصال هاتفي بالإعلامية مي حلمي  حتي تتأكد من خبر إنفصالها عن المطرب محمد رشاد في ليلة زفافهما.

و أضافت " سعيد" من خلال برنامج "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن "مي" حاولت أن تبدو قوية ومتماسكة خلال المكالمة الهاتفية، ولكن الصدمة كانت أكبر منها .

 

و قالت " سعيد" ، :" إتصلت بمي حلمي ، وردت عليا بمنتهي القوة  عشان تبان انها متماسكة ، قفلت معاها وانا مش عاوزة اقولها قلبي عندك ، لحد ما عرفت أنها مستحملتش الصدمة و نقلوها للمستشفي"

 

 


اضف تعليقك

لأعلى