بالفيديو.. أهالي ترسا يشكون من نزع ملكية منازلهم دون تعويض | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

بالفيديو.. أهالي ترسا يشكون من نزع ملكية منازلهم دون تعويض

منطقة ترسا

منطقة ترسا

قال الحاج علاء، أحد أهالي منطقة ترسا، إن قرار الإزالة للمنازل والمحلات التجارية صدر منذ عام 1979، لافتًا إلى أن الحي نفذ الإزالات دون أي إنذار أو إخطار.

 
وأضاف علاء، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه لا يوجد أحد ضد تنفيذ القانون ولكن المواطنين يريدونإعطاء إنذار مسبق قبل التنفيذ، مشيرًا إلى أن كل ما يتم إزالته ملكيات خاصة وليست أملاك دولة ولكن القرار صدر لتوسعة الطريق.
 
وأوضح أن المنطقة قديمة جدًا، وكافة المنازل فيها بنيت قبل عام 1979، مفيدًا بأن المواطنين يحتاجون الحصول على تعويض أو سكن بديل بدلًا من نزع الملكية لتوسعة الشارع، مؤكدًا أن الشارع عمومي وحيوي ويقطن به حوالى 3 آلاف أسرة.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى