"e.GO Mobile" تعلن عن سيارتها الكهربائية الصغيرة بسعر يبدأ من 330 ألف جنيه | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

"e.GO Mobile" تعلن عن سيارتها الكهربائية الصغيرة بسعر يبدأ من 330 ألف جنيه

e.GO Life

e.GO Life

كشفت شركة e.GO Mobile الناشئة عن اقتحام عالم السيارات الكهربائية بسيارتها الصغيرة e.GO Life، والتي يبدأ سعرها من 15 ألف و900 يورو، أي نحو (330.000 جنيه مصري).

وأوضحت الشركة الألمانية أن بطاريات السيارة 230 أو 280 أو 380 فولت تقدمها شركة بوش. وفي الموديل الأساسي من e.GO Life 20 تظهر بطارية الليثيوم أيون 230 فولت، والتي تحتاج إلى 30ر5 ساعة للشحن.

ويتم نقل 20 كيلووات، التي تولدها المحركات الكهربائية، إلى العجلات الخلفية مباشرة لتتسارع السيارة من الثبات إلى 50 كلم/س في غضون 7ر7 ثانية، وتصل كذلك إلى السرعة القصوى 116 كلم/س.

وتعتمد السيارة البالغ طولها 35ر3 متر على هيكل من سبائك الألومنيوم يتمتع بجانب خفة الوزن بالمزيد من الصلابة، وهو ما ساعد على وصول السيارة إلى وزن 880 كجم.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن السيارة الجديدة تعتمد على باقة من أحدث الأنظمة المساعدة مثل المكابح المانعة لانغلاق العجلات ABS، ونظام تعزيز الاتزان ESP، فضلا عن الوسائد الهوائية الجانبية ولقائد السيارة، وللراكب الأمامي.

e.GO Life


اضف تعليقك

لأعلى