حقيقة رحيل "مارسيلو" إلى يوفنتوس | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

حقيقة رحيل "مارسيلو" إلى يوفنتوس

عادل نصار / 2018-10-22 19:56:25 / رياضة
مارسيلو

مارسيلو

ضجت السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بأنباء رحيل اللاعب البرازيل الدولي ونجم نادي ريال مدريد الاسباني مارسيلو، إلى ايطاليا وبالتحديد فريق نادي يوفنتوس.

ذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية، اليوم الاثنين، أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد على استعداد للرحيل إلى يوفنتوس في يناير المقبل؛ من أجل لم شمله مع زميله السابق كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن مارسيلو أخبر قادة ريال مدريد عن نيته في مغادرة الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، منوهة إلي أن عملية انتقاله ستتكلف حوالي 50 أو 60 مليون يورو، مع توقعات برحيل أليكس ساندرو عن السيدة العجوز.

يذكر أن مارسيلو تمتع باهتمام كبير من يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ريال مدريد رفض التخلي عن خدمات لاعبه البرازيلي.

 


اضف تعليقك

لأعلى