الخارجية تنظم زيارة للسفراء المنقولين للعمل بالخارج بالعاصمة الإدارية | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

الخارجية تنظم زيارة للسفراء المنقولين للعمل بالخارج بالعاصمة الإدارية

وزير الخارجية سامح شكري

وزير الخارجية سامح شكري

صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزارة الخارجية نظمت زيارة للسفراء المنقولين للعمل بالخارج إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار التعريف بأبرز المشروعات الكبرى التي تتبناها الدولة خلال المرحلة الحالية.

وأضاف حافظ، أن اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة رحب بالوفد في مستهل الزيارة، حيث تناول أهم تطورات إنشاء العاصمة بأعلى درجات الجودة وطبقا للمعايير العالمية، فضلا عن تناول المراحل المختلفة للتنفيذ طبقا لخطة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة. وأشار المتحدث باسم الخارجية إلى أن اللواء عابدين أوضح خلال اللقاء أهمية المشروع والفوائد العديدة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

وأردف المتحدث باسم الخارجية، أن الزيارة شملت كذلك إجراء زيارة ميدانية إلى موقع الحي الحكومي والحي الدبلوماسي للوقوف على التطورات على أرض الواقع، علما بأن الوفد شمل مشاركة نحو 35 سفيراً وقنصلاً عاماً ممن تضمنهم قرار السيد رئيس الجمهورية بالتعيين كرؤساء للبعثات الدبلوماسية والقنصلية في الخارج.


اضف تعليقك

لأعلى