وزير التموين: ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة سببه غياب كيانات منظومة التجارة | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

وزير التموين: ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة سببه غياب كيانات منظومة التجارة

وزير التموين

وزير التموين

أكد الدكتور على مصيلحى وزير التموين، أن الحديث عن ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة وعدم انتظام الأسواق، يعود لغياب الكيانات الأساسية لمنظومة التجارة الداخلية.

 

 

وقال مصيلحى، خلال وضع حجر أساس المنطقة اللوجيستية بمحافظة البحيرة، "مش ممكن مجتمع 100 مليون يتطلع للتصدير إلى الخارج وحجم الاستهلاك لا تتوافر فيه عناصر تنظيم التجارة بدقة عالية، كاشفا عن أن هناك 4 أسواق منظمة فقط على مستوى الجمهورية".

 


اضف تعليقك

لأعلى