أمال ماهر تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

أمال ماهر تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

محرر الصباح / 2018-10-22 14:39:56 / فن
أمال ماهر

أمال ماهر

منذ أن تم الإعلان عن اختفاء الفنانة أمال ماهر حسبما يردد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتداول الجميع تدوينات تشير إلي اختفائها منذ 5 أيام.

وما بين مؤيد لخطفها خاصة بعد تم مداهمة منزلها سابقا وإعلانها لأكثر من مرة عن تعرضها هي وأهلها للكثير من القسوة، وأخرون يؤكدون أنها تقوم بالاختفاء عن عمد .

الآراء اختلفت والبعض يؤكد أنها في حالة صحية جيدة وأنها فضلت الابتعاد عن الإعلام خلال الفترة الحالية، وحتي الآن لم يتم معرفة حقيقة الأمر، حيث يشير البعض لاختفائها بعدما حدث مشاكل أسرية مع زوجها السابق .

ويتردد أن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية حاول الاتصال بأمال ماهر خلال الساعات الماضية لكن وجد هاتفها مغلقا .


اضف تعليقك

لأعلى