ريم مصطفى وعمر السعيد يتصدران نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك" | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

ريم مصطفى وعمر السعيد يتصدران نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"

أحمد حسن / 2018-10-21 23:12:23 / فن
نصيبي وقسمتك

نصيبي وقسمتك

تصدرت قصة "اهدي يا مدام" التي جسد بطولتها ريم مصطفى وعمر السعيد ضمن قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" النجاح الذي حققه العمل مؤخراً ، وذلك بعد وصول عدد مشاهدات هذه القصة عبر موقع يوتيوب إلى حوالي 7 مليون ونصف بفارق كبير عن قصة "جدول الضرب".

 

ذلك بالاضافة إلى النجاح الذي حصدته القصة عقب عرضها على الشاشة الصغيرة والتي شارك في بطولتها كل من عماد رشاد، ومحمد سليمان، ونهال عنبر، وعبير منير، وجيلان علاء، وضيف الحلقات أحمد فريد، ومن إخراج رامي رزق الله.
يذكر أن المسلسل يتضمن 9 قصص مختلفة تم عرض 8 منها حتى الان ، وجاري عرض القصة التاسعة والاخيرة ، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وانتاج أحمد عبدالعاطي .


اضف تعليقك

لأعلى