هالة صدقى إمرأة صعيدية لأول مرة فى "بركة" | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

هالة صدقى إمرأة صعيدية لأول مرة فى "بركة"

دعاء سعيد / 2018-10-20 09:59:24 / فن
هالة صدقي

هالة صدقي

تستعد الفنانة هالة صدقي، لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "بركة" ، وذلك خلال الشهر المقبل، حيث انتهت من تصوير نحو 80% من مشاهد في العمل، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد المتبقية في القاهرة والأقصر.

وتجسد "صدقى" خلال العمل دور المرأة الصعيدية لأول مرة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي أكشن كوميدي.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهني.


اضف تعليقك

لأعلى