هالة صدقى إمرأة صعيدية لأول مرة فى "بركة" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

هالة صدقى إمرأة صعيدية لأول مرة فى "بركة"

دعاء سعيد / 2018-10-20 09:59:24 / فن
هالة صدقي

هالة صدقي

تستعد الفنانة هالة صدقي، لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "بركة" ، وذلك خلال الشهر المقبل، حيث انتهت من تصوير نحو 80% من مشاهد في العمل، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد المتبقية في القاهرة والأقصر.

وتجسد "صدقى" خلال العمل دور المرأة الصعيدية لأول مرة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي أكشن كوميدي.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهني.


اضف تعليقك

لأعلى