وزير اثيوبي يوضح أسباب تحسين العلاقة مع مصر | الصباح
رئيسة وزراء نيوزيلندا تجذب العالم بحجاب وكلمات نبوية في تشيع ضحايا الهجوم الإرهابي (فيديو)     elsaba7     تامر عاشور يتصدر تويتر بألبومه الجديد"أيام"     elsaba7     توقيع مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي وشركة بولندية لإنشاء كيان مشترك للكبائن الخاصة     elsaba7     تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     رئيس نقل النواب.. قرار السيسي بشأن منظومة الأجور يحقق الاستقرار الاجتماعي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7    

وزير اثيوبي يوضح أسباب تحسين العلاقة مع مصر

أبي أحمد

أبي أحمد

تسلم وزير الخارجية الإثيوبي ورقنه جبيهو، اليوم نسخة من أوراق اعتماد السفير المصري الجديد لدى إثيوبيا السفير أسامة عبدالخالق، وخلال اللقاء تبادل الجانبان الحديث حول القضايا، التي تهم البلدين الصديقين.

 

وتمنى وزير الخارجية للسفير المصري التوفيق في مهام عمله، كما تمنى للعلاقات الثنائية المزيد من التطور والنماء، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإثيوبية.

 

من جانبه، أعلن السفير المصري بدء صفحة جديدة في علاقات البلدين في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية، والتي تعود بالفائدة على الشعبين الصديقين، مضيفا أن النيل يعد أحد مجالات الاتصال العديدة بين البلدين، مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أرحب.

 

وأضاف وزير الخارجية الإثيوبي أن دولتي إثيوبيا ومصر يجب أن يستمرا في تعزيز علاقاتهما الاقتصادية و الشعبية بجانب رابط نهر النيل.

 

وقال وزير الخارجية، خلال استلامه نسخة من أوراق الاعتماد للسفير، إنه بفضل القيادة المثالية المتمثلة برئيس الوزراء أبي أحمد والرئيس عبد الفتاح السيسي تحسنت العلاقة بين البلدين".

 


اضف تعليقك

لأعلى