وزير اثيوبي يوضح أسباب تحسين العلاقة مع مصر | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

وزير اثيوبي يوضح أسباب تحسين العلاقة مع مصر

أبي أحمد

أبي أحمد

تسلم وزير الخارجية الإثيوبي ورقنه جبيهو، اليوم نسخة من أوراق اعتماد السفير المصري الجديد لدى إثيوبيا السفير أسامة عبدالخالق، وخلال اللقاء تبادل الجانبان الحديث حول القضايا، التي تهم البلدين الصديقين.

 

وتمنى وزير الخارجية للسفير المصري التوفيق في مهام عمله، كما تمنى للعلاقات الثنائية المزيد من التطور والنماء، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإثيوبية.

 

من جانبه، أعلن السفير المصري بدء صفحة جديدة في علاقات البلدين في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية، والتي تعود بالفائدة على الشعبين الصديقين، مضيفا أن النيل يعد أحد مجالات الاتصال العديدة بين البلدين، مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أرحب.

 

وأضاف وزير الخارجية الإثيوبي أن دولتي إثيوبيا ومصر يجب أن يستمرا في تعزيز علاقاتهما الاقتصادية و الشعبية بجانب رابط نهر النيل.

 

وقال وزير الخارجية، خلال استلامه نسخة من أوراق الاعتماد للسفير، إنه بفضل القيادة المثالية المتمثلة برئيس الوزراء أبي أحمد والرئيس عبد الفتاح السيسي تحسنت العلاقة بين البلدين".

 


اضف تعليقك

لأعلى