معيط يعترف:" أنا وزير ابن خفير " | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

معيط يعترف:" أنا وزير ابن خفير "

محمد معيط وزير المالية

محمد معيط وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه أصبح وزيرًا للمالية على الرغم أن والده كان يعمل خفير "ابن الخفير بقى وزير"، مؤكدًا أنه لا يوجد شيء يعيق الإنسان عن تحقيق أهدافه إذا كان لديه عزيمة وإصرار على ذلك.

 

جاء ذلك خلال إطلاق مبادرة "ابني مشروعك" بقصر ثقافة منيا القمح بمدينة منيا القمح، بحضور الدكتورة نيفين جامع، المدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والدكتور محمود محرز مدير الفروع بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظات.

 

وأشار وزير المالية إلى أنه كان يطمح أن يكون معيدًا بكلية التجارة إلى أن ترتيبه كان الثاني على الدفعة ولم يكن هناك فرصة لتعيينه.

 

وأضاف بدأت رحلة البحث عن عمل في العديد من الشركات ووجدت الجميع يسأل عن واسطة ونظرا لعدم توافر الوسطة لدى لم يتم تعييني ومع ذلك واصلت البحث حتى جرى تعييني في شركة بدون واسطه، مضيفًا "الإيمان بالله والسعي أهم عامل للنجاح".

 


اضف تعليقك

لأعلى