بالفيديو.. لحظة سقوط مايا دياب في تصوير كليب "نور العين " | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

بالفيديو.. لحظة سقوط مايا دياب في تصوير كليب "نور العين "

هدي عبدالفتاح / 2018-10-19 20:08:47 / فن
مايا دياب

مايا دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط المطربة اللبنانية مايا دياب خلال كواليس تصوير أحدث كليباتها “نور العين”.

وبرغم عدم الكشف عن هذه الحادثة ومرور وقت عليها .. نشرت صفحة عديلة الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، معلقة عليه بالقول: “سلامة قلبك يا مايا”.

يذكر أن مايا دياب مؤخرًا كليب “نور العين” بعد أن لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتجاوزت الـ5 ملايين ونصف المليون استماع على تطبيق Anghami.والعمل الجديد هو إعادة توزيع أغنية “نور العين” التي أصدرها عمرو دياب في ألبومه العام 1996، وكان يحمل الاسم نفسه.

 


اضف تعليقك

لأعلى