أهمية مؤتمر رؤساء أركان حرب الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب (فيديو) | الصباح
الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلاوالصغرى بالقاهرة 10درجات         رئيس الوزراء يصل سويسرا على رأس وفد حكومي رفيع المستوى         30 صاروخا أطلقتهم إسرائيل والدفاعات الجوية السورية تدمرهم         طلاب الصف الأول الثانوى يواجهون اليوم امتحان مادة "الفلسفة"         "وزيرة الهجرة" مع الشباب المصريين المقيمين بأستراليا في رحلة لمعبد الأقصر         شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟        

أهمية مؤتمر رؤساء أركان حرب الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب (فيديو)

الجيش

الجيش

قال اللواء محمد زكي الألفي، أحد أبطال حرب أكتوبر ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إن مؤتمر رؤساء أركان حرب الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب بمشاركة مصر، يعد مؤتمر عالمي.


وأشار "الألفي"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية " ltc"، مساء الجمعة، إلى أن الدول المشاركة تقوم بمناقشة سبل القضاء على الإرهاب، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه الدول، وتبادل الخبرات.

ولفت إلى أن هناك دول شقيقة تدعم الإرهاب، مضيفًا أن مصر في الوقت الذي تحارب فيه الإرهاب تقوم بعملية التنمية، مؤكدًا أن القوات الأمنية المصرية مسيطرة على الوضع في مصر.


 


اضف تعليقك

لأعلى