دبلوماسي: هناك عمق ورسوخ في العلاقات والرؤى بين مصر وروسيا | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

دبلوماسي: هناك عمق ورسوخ في العلاقات والرؤى بين مصر وروسيا

السفير حسين هريدي

السفير حسين هريدي

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن توقيع الاتفاقية الشراكة الكاملة والتعاون الاستراتيجي بين مصر وروسيا تعكس العمق ورسوخ العلاقات وتطابق الرؤى حول التحديات والتهديدات في منطقة الشرق الوسط والعالم.

وفسر هريدي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على "صدى البلد"، مصطلح استراتيجي بأنه النظرة الكلية للعلاقات بين أي بلدين وموقع هذه العلاقات بالنسبة للتطورات الدولية والإقليمية وتحديدا الوضع الإقليمي.

 

وأضاف السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن من ضمن مصطلح استراتيجي كيفية نظر كل دولة إلى الأخرى وما تريده كل دولة من الأخرى.

 


اضف تعليقك

لأعلى