هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV

هيونداي

هيونداي

اعلنت شركة "هيونداي " عن اطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV في السوق المحلية خلال الشهر المقبل بهدف تعزيز المبيعات.

ونقلت وكالة "يونهاب" عن متحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية القول إن الشركة تتوقع أن تنافس السيارة الجديدة التي أطلقت على مشروع تطويرها اسم "إتش.دي.سي-2 جراند ماستر" سيارات مثل "تلرايد" من "كيا موتورز كورب" و"تريفيرسي" من "جي.إم كوريا".

وأضاف المتحدث أن "هيونداي" لم تستقر على الاسم التجاري النهائي للسيارة الجديدة، رغم أنها تشير إليها في التقارير الإعلامية المحلية باسم "باليسيد".

كما تعتزم "هيونداي" طرح السيارة الجديدة "جي.في 80" وهي أول طراز من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي من عائلة السيارات الفارهة التابعة لها "جينسيس" العام المقبل، بهدف تعزيز وجودها في سوق السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي وهي سوق شديدة التنافسية.

يذكر أن "هيونداي" تنافس في هذه السوق حاليا من خلال سيارتها متوسطة الحجم "سانتافي" و"تاكسون" و"كونا".

 


اضف تعليقك

لأعلى