هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV

هيونداي

هيونداي

اعلنت شركة "هيونداي " عن اطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV في السوق المحلية خلال الشهر المقبل بهدف تعزيز المبيعات.

ونقلت وكالة "يونهاب" عن متحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية القول إن الشركة تتوقع أن تنافس السيارة الجديدة التي أطلقت على مشروع تطويرها اسم "إتش.دي.سي-2 جراند ماستر" سيارات مثل "تلرايد" من "كيا موتورز كورب" و"تريفيرسي" من "جي.إم كوريا".

وأضاف المتحدث أن "هيونداي" لم تستقر على الاسم التجاري النهائي للسيارة الجديدة، رغم أنها تشير إليها في التقارير الإعلامية المحلية باسم "باليسيد".

كما تعتزم "هيونداي" طرح السيارة الجديدة "جي.في 80" وهي أول طراز من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي من عائلة السيارات الفارهة التابعة لها "جينسيس" العام المقبل، بهدف تعزيز وجودها في سوق السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي وهي سوق شديدة التنافسية.

يذكر أن "هيونداي" تنافس في هذه السوق حاليا من خلال سيارتها متوسطة الحجم "سانتافي" و"تاكسون" و"كونا".

 


اضف تعليقك

لأعلى