هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV

هيونداي

هيونداي

اعلنت شركة "هيونداي " عن اطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV في السوق المحلية خلال الشهر المقبل بهدف تعزيز المبيعات.

ونقلت وكالة "يونهاب" عن متحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية القول إن الشركة تتوقع أن تنافس السيارة الجديدة التي أطلقت على مشروع تطويرها اسم "إتش.دي.سي-2 جراند ماستر" سيارات مثل "تلرايد" من "كيا موتورز كورب" و"تريفيرسي" من "جي.إم كوريا".

وأضاف المتحدث أن "هيونداي" لم تستقر على الاسم التجاري النهائي للسيارة الجديدة، رغم أنها تشير إليها في التقارير الإعلامية المحلية باسم "باليسيد".

كما تعتزم "هيونداي" طرح السيارة الجديدة "جي.في 80" وهي أول طراز من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي من عائلة السيارات الفارهة التابعة لها "جينسيس" العام المقبل، بهدف تعزيز وجودها في سوق السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي وهي سوق شديدة التنافسية.

يذكر أن "هيونداي" تنافس في هذه السوق حاليا من خلال سيارتها متوسطة الحجم "سانتافي" و"تاكسون" و"كونا".

 


اضف تعليقك

لأعلى