«كتيبة إجرام » وراء اختطاف طفل المرج | الصباح
لقاء الزمالك والمقاصة في الكأس بدون جماهير     elsaba7     حكم قضائي بالغاء الهبوط في الدوري المصري     elsaba7     مجدي عبد الغني يلتقي سعد أبو صندوق وممثلي أندية الصعيد في جمعية اللاعبين المحترفين     elsaba7     سمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز به     elsaba7     فيصل الشريف: استغرقت 3 أشهر لتصوير الأطفال المشردين حول العالم في "أحسن معاملتهم"     elsaba7     دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7    

«كتيبة إجرام » وراء اختطاف طفل المرج

آية الجيار / 2018-10-15 21:00:12 / حوادث
خطف طفل

خطف طفل

>>استدرجوه ثم احتجزوه وقاموا بتعذيبه لإجباره بالاعتراف على سرقة توك توك >>المتهم: « استخدمنا سكين اً بهدف حرقه بالنار..والمباحث أنقذته قبل إكمال مسلسل التعذيب »

خطف واحتجاز وتعذيب، هذا هو حال جريمة شهدتها منطقة المرج بالقاهرة، اتفق ثلاثة أصدقاء مع الشيطان ودبروا لاختطاف سائق التوك توك الصغير وكيه بالنار فى مناطق مختلفة بالجسم لإجباره على الاعتراف بسرقة توك توك ملك الجناة، ولكن سرعان ما نجحت المباحث فى القبض عليهم وتحرير الطفل والزج بالمتهمين خلف الأسوار.

أدلى المتهم الأول باعترافات تفصيلية أمام المباحث عقب لحظات من ضبطه قائلًآ: «كنت عاوز أكسر عينه وأجبره على الاعتراف بسرقة التوك توك الذى اشتريته منذ عدة شهور، ولكنه لم يعترف فاستعنت بشقيقى وآخر وقمنا بتكتيفه وتعذيبه بواسطة سكين قمنا بتسخينها على النار، ولم نعلم بأن المباحث قد تداهم الشقة التى أتردد عليها على فترات بسيطة والتى احتجزت بها سائق التوك توك.

أضاف: الثلاثاء الماضى سرق التوك توك، الذى هو مصدر من مصادر أكل العيش لى، وكان يعمل عليه الشاب الصغير، طلبت منه البحث عنه وإيجاده ولكن لافائدة وعلى الرغم من سرقته بمنطقة شارع العشرين بدائرة قسم شرطة عين شمس، إلا أننى حررت المحضر رقم 32733 لسنة 2018 جنح قسم المرج واتهمت «عبدالرحمن » بسرقته.

حاولنا كثيرًا مع «عبدالرحمن » من أجل الإرشاد عن التوك توك، ولكن كان دائما يبلغنى «معرفش عنه حاجة.. كنت بوصل ناس وثبتونى وسرقوه »، ولكن هذا الأمر لم يدخل فى رأسنا وقررت تدبير مخطط لخطفه وتعذيبه حتى الاعتراف بموقع إخفائه التوك توك ولكن دون جدوى بعد ثلاث ساعات من احتجازه وجدنا المباحث تداهم المنزل وتلقى القبض علينا.

المجنى عليه

 قال «عبدالرحمن « :» كنت أعتقد أننى سأفقد حياتى قتلا على أيدى الثلاثة.. كانوا يعذبوننى بوحشية دون رحمة وكانوا يسخنون السكين فى النار أمام عينى لإرهابى، وكنت أتمنى أن أرى والدتى قبل موتى، ولم أعلم أن إغلاق هاتفى وقلقها علىّ قادها للإبلاغ باختفائى والذى قاد المباحث إلى سرعة التعامل مع البلاغ.

أضاف: كنت أعمل على التوك توك منذ عام تقريبًا، وأقدم له الإيجار بصفة يومية أو أسبوعية على حسب طلبه، ولكن قبل يوم من خطفى، سرق لصان التوك توك بمنطقة عين شمس وخشيت إبلاغه فى بادئ الأمر، ولكن بعد ذلك أبلغته فحرر محضر بالواقعة واتهمنى فيه ودبر فى اليوم التالى خطة لخطفى، ولكن المباحث أنقذتنى.

بالعرض على اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة للتحقيق.

البداية

تلقى الرائد أحمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من صابرين إبراهيم،39 سنة ربة منزل ومقيمة بالمرج الجديدة دائرة القسم، بتضررها من عامل يدعى أحمد27« سنة، ومقيم دائرة القسم لقيامه بخطف نجلها «عبد الرحمن أحمد 18 » سنة، سائق توك توك لدى المشكو فى حقه ومقيم بذات العنوان واحتجازه بمسكنه بدون وجه حق.

أخطر المقدم محمد مختار، نائب مأمور المرج، اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض البلاغ.

بإجراء التحريات التى قادها المقدم وائل غانم، مفتش مباحث قطاع الشرق، تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابه الواقعة.

مداهمة

أعد الرائد أحمد طارق، خطة لتحرير سائق التوك توك باستهداف منزل المتهم بعد تحديد اسم المتهم ومحل سكنه والأماكن التى يتردد عليها، وتمكنوا من خلال المصادر السرية من تأكيد شاهد رؤية أثناء دخول المجنى عليه لإحدى الشقق التى يتردد عليها المتهم وعدم خروج سائق التوك توك الصغير من منزل المتهم منذ أكثر من ساعتين ونصف الساعة.

استقل الرائد أحمد طارق، رئيس المباحث ومعاونوه النقيب إسلام شعبان، والنقيب أحمد مغازى، سيارة أجرة خشية أن يقوم المتهم بوضع ناضورجية فى موقع احتجاز الشاب خشية أن يحدث له مكروه عند معرفته بمداهمة المباحث، وخلال لحظات من الوصول تمكنوا من كسر الباب وضبط المتهم وكل من «محمد سمير 23« سنة، عامل ومقيم بذات العنوان » شقيق المتهم الأول، و «أحمد محمد 21» سنة، سائق توك توك، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وبصحبتهم المجنى عليه وبه إصابات عبارة عن ) حروق بالذراع الأيسر، سحجات أعلى وأسفل العين اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم (، وعثر بحوزتهم على عدد 3 إيصالات أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجنى عليه.


اضف تعليقك

لأعلى