سيتروين تعلن عن إطلاق سيارتها C4 نسخة كهربائية | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

سيتروين تعلن عن إطلاق سيارتها C4 نسخة كهربائية

سيتروين  C4 الكهربائية

سيتروين C4 الكهربائية

كشفت شركة سيتروين، أنه سيكون لديها جيل جديد كهربائي من طراز C4 في عام 2020، وسيتم بناء الإصدار الكهربائي على منصة E-CMP التي تدعم حزم بطاريات بقوة 50 كيلو واط، على أن تكون قاعدة العجلات أطول من تلك المستخدمة في C4 غير الكهربائية لتكون السيارة قادرة على قطع مسافة 350 كيلو مترًا اعتمادًا على شحنة كاملة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

ووفقا لموقع " autoexpress " أن إطلاق سيتروين نسخة كهربائية من سيارتها لا يعني الاستغناء عن السيارة التى تعمل بمحركات احتراق، بل سيكون هناك طرازان مماثلان من البنزين والديزل، وكانت C4 في جيلها الثاني قد توفرت بخيارات متعددة من المحركات تمنحها قوة تبدأ من 95 حصانًا وتنتهي ب150 حصانًا.

يذكر أن  سيارة C4 إلى الفئة C من فئات السيارات السيارات المدمجة، وقد بدأت فرنسا إنتاج سيتروين في خريف 2004، وهي الآن في جيلها الثاني الذي بدأ في عام 2010، وتتوفر عادةً بخيارات من المحركات تتنوع بين البنزين والديزل، لكن فرنسا تنوي تقديم الجيل القادم منها بخيار جديد.


اضف تعليقك

لأعلى