رامى جان: الاخوان يجهزون علاء مبارك لخوض الانتخابات المقبلة | الصباح
كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     في ذكراه الثالثة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب     elsaba7     وفاة النائب السيد حسن موسى وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب     elsaba7     "أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7    

رامى جان: الاخوان يجهزون علاء مبارك لخوض الانتخابات المقبلة

محمد كامل / 2018-10-15 19:30:36 / سياسة
رامي جان

رامي جان

>> محاولات لوضع تصور لخروج قطر من أزمة الحصار

تحركات كثيرة ومؤامرات ما زالت جماعة الاخوان الارهابية تسعى للتخطيط لها من أجل إرباك المشهد داخليا وخارجيا وبث شائعات، وربما هناك تفاصيل كثيرة سيكشف عنها رامـى جـان العائد من تركيا عقب انطلاق برنامجه الجديد على قناة جديدة حيث يستعرض من خلاله ما حدث معه خلال ال4 سنوات التى قضاها بين صفوف الاخوان والمؤامرات التى كان يتم تدبيرها ضد مصر بالوثائق والمستندات والتسجيلات.

 وقـال جان فى تصريحات خاصة لـ «الصباح» أن الاخــوان يحاولون صناعة أزمة بين مصر والسعودية لضرب العلاقات بين البلدين من خلال كرة القدم، وهو ما نرى بوادره فى الوقت الحالى مشيرا إلى أن هناك حملة يتم تدبيرها الان ضد كل من يعمل فى قنوات سعودية وعلى رأسهم الاعلامى عمرو أديب وهو حيث إن هذه الحملة من الهجوم المنظم بدأت بالفعل منذ أن بدأ تقديم برنامجه الجديد.

 وحل التطورات فى المشهد السياسى الحالى قال جان: الاخوان يتجهون هــذه الايـــام لـدعـم عــلاء مـبـارك ولـيـس جـمـال لخوض الانتخابات الرئاسية سواء فى الانتخابات المقبلة أو مابعدها وذلك من خلال محاولة إظهاره أمام الجميع بأنه الرجل البسيط وله شعبية.

 وأوضـح جان أنه صاحب فكرة الوقوف وراء علاء مبارك عندما كان فى تركيا وقد قدم طرح كامل للأسباب التى جعلته يختار الوقوف مع علاء مبارك دون غيره بالاضافة للخطة الكاملة إلعادته للمشهد السياسى، وقد كتب هذا الطرح على جروب واتساب سرى يضم عددا من قيادات الاخوان وأنصارهم بالخارج وعلى رأسهم أيمن نور وغيره حيث القى هذا الطرح الترحيب.

وعلى صعيد آخر كشف جان أن هناك مخططات كان يتم وضعها لكيفية خـروج قطر من أزمـة ما أطلق عليه «حصار قطر» من قبل الرباعى العربى، حيث كتب خطة شاملة لكيفية مواجهة قطر للدول الــمــقــاطــعــة كــان أولها الاتـفـاق مع تركيا على إرسال سفن حربية بها مساعدات لقطر، وذلك لمحاولة إرهاب دول المقاطعة  وتصوير تركيا على أنها سوف تحارب أى دولة تقف ضد قطر بالاضافة إلى ضرورة تركيز قطر على الاعمال الخيرية والظهور أمام العالم على أنها البلد الذى يخدم الانسانية ويفعل الخير.

 


اضف تعليقك

لأعلى