"مصر للطيران "تقرر نقل اقلاع بعض رحلاتها الدولية إلى مبني الركاب ٢ بمطار القاهرة | الصباح
الإفتاء توضح حكم الشرع لمن يريد الإفطار فى رمضان بسبب الحر     elsaba7     وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7    

"مصر للطيران "تقرر نقل اقلاع بعض رحلاتها الدولية إلى مبني الركاب ٢ بمطار القاهرة

مصر للطيران

مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران نقل اقلاع ١٠ رحلات دولية من صالة السفر بمبني الركاب 3 الي صالة السفر بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى، وذلك تخفيفا لحركة التشغيل في صالة السفر بمبنى الركاب ٣ وإجراء عمليات الصيانة بها. 


على أن يتم نقل الرحلات بدءً من يوم ٢٨ أكتوبر الحالي، وهي رحلات فرانكفورت، ميونيخ، برلين، مدريد، برشلونة، تونس، كوبنهاجن، چنيڤ، بروكسل، أمستردام. بينما يظل وصول هذه الرحلات بمبنى الركاب ٣ دون تغيير. 


ولمزيد من الاستفسار والتفاصيل بإمكان عملاء مصرللطيران الاتصال بالكول سنتر على ارقام ١٧١٧ من أي موبايل أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من أي خط أرضي.

 


اضف تعليقك

لأعلى