بث مباشر.. مباراة إيطاليا وبولندا في الدورى الاوربى | الصباح
الرئيس يلتقط صورة تذكارية مع الزعماء الأفارقة المشاركين في منتدى أسوان     elsaba7     الرئيس يصل إلى مقر إنعقاد منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     وزارة التربية والتعليم تستلم دفعة من أجهزة تابلت أولى ثانوي     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في لخطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. دافئ على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 21 درجة     elsaba7     في إطار فعاليات المنتدى.. سفير دولة موزمبيق يزور متحف النيل بإسوان     elsaba7     مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7    

بث مباشر.. مباراة إيطاليا وبولندا في الدورى الاوربى

محرر الصباح / 2018-10-14 21:22:57 / رياضة
بث مباشر

بث مباشر

يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره البولندي في التاسعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة الأحد 14-10-2018 في مواجهة نارية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

معلومات عن المباراة:

يدخل منتخب إيطاليا مباراته الثالثة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما فشل في تحقيق ذلك بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات، حيث اكتفى المنتخب الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الأولى أمام ضيفه منتخب بولندا، ومن ثم تعرض المنتخب الإيطالي إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب البرتغال بهدف وحيد دون مقابل.

وأصبحت آمال المنتخب الإيطالي في إنهاء دور المجموعات في صدارة مجموعته من أجل بلوغ الدور نصف النهائي من عمر المسابقة بات أمراً صعباً للغاية، وخاصة في ظل انفراد المنتخب البرتغالي بمركز الصدارة مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط، أي أن المنتخب الإيطالي يحتاج إلى الفوز في المباراتين القادمتين له مع خسارة أيضاً المنتخب البرتغالي في المباراتين القادمتين.

وفي المقابل، استعد منتخب بولندا جيدا للمباراة المرتقبة أمام ايطاليا على الرغم من خسارته في المباراة الأخيرة امام البرتغال، حيث قدم مباراة جيدة، ولكنه يحمل نقطة وحيدة من تعادل مع إيطاليا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة إيطاليا وبولندا في التاسعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت الرياضية.

شاهد من هنا...


اضف تعليقك

لأعلى