ويفتتحه "مدبولي".. بدء التوافد على افتتاح أسبوع القاهرة للمياه | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

ويفتتحه "مدبولي".. بدء التوافد على افتتاح أسبوع القاهرة للمياه

اسبوع المياه

اسبوع المياه

بدء المدعوين لحضور أسبوع القاهرة للمياه التوافد، لحضور فعاليات جلسة الافتتاح، والتي من المقرر أن يفتتحها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بحضور وزير الري، والعديد من سفراء وممثلي الهيئات الدولية المحلية والإقليمية والدولية والإفريقية.

 

 

ويعقد أسبوع القاهرة للمياه، خلال الفترة من ١٤ إلى ١٨ أكتوبر الحالي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعنوان "الحفاظ على المياه من أجد التنمية المستدامة"

 

وتهدف فكرة تنظيم الأسبوع-تنظمه وزارة الري لأول مرة- أن يكون محفلًا سنويًا-تحت إشراف وزارة الموارد المائية والري- لمناقشة مشكلات المياه، ووضع حلول لها، وطرح فرص التعاون الدولي في مختلف المجالات ذات الصلة بالمياه، بالتعاون والتنسيق مع جميع الوزارات المعنية والجهات المحلية والدولية.

اسبوع المياه
المياه


اضف تعليقك

لأعلى