وزير النقل: سحب الأعمال من الشركات المتأخرة في تنفيذ مشروع تطوير المزلقانات | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

وزير النقل: سحب الأعمال من الشركات المتأخرة في تنفيذ مشروع تطوير المزلقانات

وزير النقل

وزير النقل

عقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اليوم، الأحد، اجتماعا موسعا مع جميع الشركات المنفذة لتطوير المزلقانات، بحضور رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ الخاصة بمشروع تطوير مزلقانات السكك الحديدية.

 

 

في بداية الاجتماع، أكد الوزير أن هذا الاجتماع يأتي في ضوء اهتمام الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بدفع معدلات تنفيذ الشركات المنفذة لمشروع تطوير المزلقانات لرفع كفاءة التشغيل على الشبكة وزيادة معدلات الأمان على السكة.

 

وقال إن الوزارة تنفذ عددا من مشروعات البنية الأساسية التي تحقق معدلات السلامة والأمان بمنظومة السكك الحديدية، مثل تحديث نظم الإشارات وتطوير المزلقانات وتجديد قضبان السكك الحديدية، لافتا إلى أن تحديث منظومة البنية التحتية بالسكك الحديدية يحسن تصنيف مصر في قطاع السكك الحديدية فى مؤشر التنافسية الدولية.

 

ثم استعرض الوزير معدلات التنفيذ الخاصة بالمشروع، حيث تم الانتهاء من الأعمال المدنية لـ584 مزلقانا، والانتهاء من أعمال نظم التحكم والتشغيل لـ330 مزلقانا، مشيرًا إلى ضرورة العمل على مدار الساعة للانتهاء من هذا المشروع.

 

وشدد وزير النقل على سحب الأعمال من الشركات المتأخرة عن تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمني للتنفيذ، قائلا: "لا تهاون مع الشركات المتأخرة".

 

وطالب الدكتور هشام عرفات بتقارير أسبوعية عن معدلات التنفيذ، لافتًا إلى أن هناك لجان متابعة من الوزارة للمشروع، كما أنه سيقوم بجولات مفاجئة لمتابعة أعمال التطوير بمختلف المزلقانات المدرجة بالمشروع.


اضف تعليقك

لأعلى