الفنانة غنوة سليمان : "أنا ما زلت على قيد الحياة ولست اختاً لأنغام" | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

الفنانة غنوة سليمان : "أنا ما زلت على قيد الحياة ولست اختاً لأنغام"

محرر الصباح / 2018-10-14 13:02:08 / فن
غنوة

غنوة

عبَرت الفنانة السورية غنوة سليمان عن استيائها لزج صورتها واستخدام اسمها من أقلام صحفية لدى الإعلان عن وفاة المغنية غنوة سليمان شقيقة الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أن سلوكا كهذا يجب استنكاره ورفضه لما يتركه من أثر سلبي في نفوس محبيها وأقربائها.

وقالت غنوة في تصريحات خاصة إنها إذ تعزي الفنانة أنغام لوفاة أختها أمس وترفض في الوقت نفسه السلوك الصحفي لبعض الأقلام التي قامت بنشر صورتها الشخصية على خبر وفاة شبيهتها بالاسم، داعية إلى توخي الدقة إذا كان الأمر غير مقصود وإلى احترام مشاعر الناس إذا كان مقصودا.
 
وأكدت أنها بخير ولم تفارق الحياة مثلما ورد في الصحف التي رأت أمر الإشاعة بسيطا لتشابه الاسمين فاكتفت بنشر صورة غنوة الحية على خبر غنوة المتوفاة.
واعترفت بضيق في النفس اعتراها وتعكير في المزاج خيم على نفسيتها، متمنية العبور إلى مسائل أكبر من هذه في عالم الصحافة العربية اليوم.
 
وبينت أن أهلها عاشوا القلق لدى رؤيتهم صورها مع خبر الوفاة المشير إلى اسمها، داعية الناس في الوقت نفسه إلى عدم التصديق السريع للأنباء وبخاصة ما يتعلق بالموت، لافتة إلى ضرورة التمييز بين فنانة مصرية رحمها الله وفنانة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية. 
 
وكشفت غنوة عن جديدها وهو أغنية عراقية جديدة بلون جديد وطريقة حديثة ومختلفة، وأشارت إلى أن الأغنية ستطرح في الاسواق خلال اسبوعين وهي من كلمات ضياء الميالي وألحان حسام القيصر وتوزيع حسام كامل.
 
وكانت غنوة أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان "برا برا" ولاقت تفاعلا كبيرا بعد عرضها على القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي .
 
يشار إلى أن الفنانة المتوفاة تحمل اسم غنوة سليمان أيضا وهي شقيقة النجمة أنغام وقد فارقت الحياة بحادث سيارة يوم أمس.
غنوة


اضف تعليقك

لأعلى